ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
مُكالمة عبد الحفيظ تطمئن الأهلى على الدوليين قبل القمة
أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، اتصالا هاتفيا بلاعبى الفريق الأحمر الدوليين المتواجدين فى معسكرى المنتخب الوطنى الأول والأولمبى بجانب الثنائى التونسى على معلول والأنجولى جيرالدو من أجل الاطمئنان عليهم، على هامش استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، فى القمة 117 التى تجمع الفريقين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.
 
ويضم المنتخب الوطنى الأول بين صفوفه الثلاثى عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هانى فى حين يضم المنتخب الأولمبى كلا من رمضان صبحى وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومصطفى شوبير كما تواصل عبد الحفيظ هاتفيا أيضاً بالثنائى التونسى على معلول والأنجولى جيرالدو المتواجدين مع منتخب بلادهما من أجل تدعيمهما والاطمئنان عليهما.
 
شريف عبد الفضيل: قمة السبت "مثيرة" ولن تشهد تغييرات كثيرة
أكد شريف عبد الفضيل لاعب الأهلى السابق، أن لقاء القمة المقبل سوف يشهد أحداثًا مثيرة بسبب اقتراب الأهلى من الزمالك فى عدد النقاط، وقال عبد الفضيل فى تصريحاته إذاعية الإثارة سوف تتفوق على الفنيات فى القمة المقبلة، بسبب إن فارق النقاط أصبح قليلاً
 
وتابع عبد الفضيل، لاسارتى لن يغير كثيرًا فى تشكيل الأهلى، وأعتقد أن أحمد فتحى سوف يبدأ بجانب السولية، وتطرق للحديث عن الزمالك قائلاً: جروس أيضًا لن يغير كثيرًا فى التشكيل فهو مدرب لا يغير إلا فى نطاق ضيق، واختتم كلماته: مباراة لها طابع خاص للأهلى، خاصة أنه حال الفوز سوف يتصدر الأحمر الترتيب.
 
بنات طائرة الأهلى بطلات أفريقيا على حساب قرطاج التونسى
حصد فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، لقب البطولة الأفريقية للأندية للمرة العاشرة فى تاريخه بالفوز على قرطاج التونسى بنتيجة 3 / 1 فى النهائى على صالة عبد الله الفيصل، وحرص مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، على حضور اللقاء، والاحتفاء بالفريق.
 
الخطيب: الأهلى يمتلك رؤى مختلفة فى جميع المجالات
أكد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، أن ناديه يملك رؤى مختلفة فى جميع المجالات سواء الرياضية أو التسويقية أو التعليمية، وقال الخطيب فى مؤتمر صحفى لإقامة معرض دولى للأدوات والمنتجات الرياضية: "الأهلى له دور مختلف للمساهمة فى مختلف مناحى الحياة والتخفيف من أعباء الدولة، ومن هنا جاءت فكرة التواجد كشريك إستراتيجى فى المعرض الرياضى.
 
وأضاف الخطيب أن ناديه لا يتأخر فى أى تفاعل مجتمعى، متمنيًا أن تقام العديد من المعارض خلال الفترة المقبلة، وأكد الخطيب أن جميع الشركات التى تعرض منتجاتها مصرية، مشددًا على أن المنتج المصرى يحتاج مننا كامل الدعم مؤكدًا أن لناديه هدف استثمارى من هذه الشراكة.
 
وكشف الخطيب عن أن هناك مكانًا للنادى فى المعرض سيكون لتسويق عضويته، من خلال عرض أبرز النجاحات الإنشائية التى تمت خلال الفترة الماضية، وأضاف الخطيب أن ناديه يهدف من خلال المؤتمر التواصل مع الجماهير وخدمة المجتمع من خلال الاستفادة بشعبية النادى الكبيرة.
 
رسميا.. تأجيل مباراتىّ الذهاب والإياب بين الأهلى وصن داونز 24 ساعة
قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم " الكاف "، تأجيل مباراتىّ الأهلى مع صن داونز، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن الكاف وافق على طلب الأهلى بتأجيل مباراتىّ الذهاب والإياب أمام صن داونز، كل منهما لمدة يوم واحد، ليقام لقاء الذهاب يوم 6 بدلا من 5 ابريل المقبل، والاياب يوم 13 بدلا من 12 لنفس الشهر.
 
اتحاد الكرة: مباراة القمة فى موعدها ولا نية لتأجيلها
نفى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ما يتردد عن وجود اتجاه لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.
وقال مصدر باتحاد الكرة، إنه لا توجد أى نية لتأجيل اللقاء، كما يتردد، موضحا أن القرارات التى تم اتخاذها ضد نادى الزمالك أمس لن تؤثر على إقامة القمة فى موعدها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق