ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك

الثلاثاء، 26 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
جروس يُجهز مفاجأة للأهلى فى القمة الـ117
يجهز السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، مفاجأة للأهلى سيتم الكشف عنها فى مباراة القمة الـ117 التى ستجمعهما، يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 بالدورى.
 
وكشف مصدر بالجهاز الفنى للزمالك، عن أن الخواجة السويسرى يدرس إجراء تعديل فى خطة الفريق لمواجهة الأهلى، خاصة أن المارد الأحمر يضم لاعبين مميزين فى الناحية الهجومية وعلى طرفى الملعب، كما أنه سيستخدم بعض الأوراق الرابحة من على مقاعد البدلاء والتى ستكون من أهم عوامل الفريق الأبيض للسيطرة على اللقاء وتحقيق الفوز.
 
جروس للاعبى الزمالك: القمة مثل أى لقاء.. فالهدف الفوز دائمًا
عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى الممتاز.
 
وقام جروس خلال المحاضرة بشرح بعض الأمور الفنية المعينة التى ينوى تنفيذها فى مران اليوم استعدادًا للقمة المنتظرة التى تجمع الفريق الأبيض المتواجد فى صدارة الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى، ووفقًا لموقع الزمالك الرسمى قال جروس للاعبين: "القمة مثل أى لقاء من حيث التركيز والهدف دائمًا هو الفوز"، كما طالب المدرب السويسرى اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التفكير فى شىء سوى التدريب الجيد والاجتهاد للفوز بلقاء القمة.
 
رئيس الزمالك يطعن على قرار الأعلى للإعلام بوقف بث برنامج "الزمالك اليوم"
أقام رئيس نادى الزمالك دعوى قضائية عاجلة أمام محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة، تطالب بالغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بوقف بث برنامج "الزمالك اليوم" والمذاع على قناة المحور الفضائية، كما طالب بالغاء قرار الأعلى للاعلام، بإلزام قناة المحور بدفع تعويض مادى وقدرة 50 الف جنية مصرى، واختصمت الدعوى رقم 38408 لسنة 63 قضائية رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام.
 
كما قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الادرى برئاسة المستشار فتحى إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة،بتحديد جلسة الاحد المقبل 31 مارس لنظر الدعوى المقامة فى جلسة خاصة.

جروس يُشرف على تجهيز عماد السيد للقمة الـ117
حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على متابعة آخر استعدادات عماد السيد ومحمود عبد المنصف ثنائى حراس المرمى بالفريق للقمة 117، ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.
ويؤدى عماد السيد وعبد المنصف الصغير تدريبات تحت قيادة جروتز مدرب حراس مرمى الفريق وجاءت متابعة جروس للثنائى وذلك للوقوف على مستوى الحراس ودرجة الاستعداد قبل مواجهة القمة.
 
مران الزمالك استعدادا للقمة.. تأهيل النقاز.. وانتظام عبد الله جمعة
فضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استكمال التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق البرنامج الموضوع له من أجل تجهيزه بشكل تام للمرحلة المقبلة، وذلك خلال المران اليوم بعدما حصل على راحة من التدريبات الأمس فى إطار تجهيزه للتواجد فى القمة 117.
 
بينما انتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك فى تدريبات الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى، بعدما كان اللاعب حصل على إذن بالغياب عن تدريب الأمس لظروف خاصة.
 
الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز بالقمة 117
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على رصد مكافآت خاصة للاعبى الفريق فى حالة الفوز على الأهلى، فى المباراة التى ستقام بينهما السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى القمة 117، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى.
 
وفقا لمصدر مطلع بنادى الزمالك، إن قرار مجلس إدارة النادى الأبيض بشأن رصد مكافأة خاصة للقمة من أجل تحفيز اللاعبين فى ظل أهمية اللقاء حيث يسعى الفريق الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الأهلى بعد تقليصه لنقطتين.
 
الزمالك يستعيد إبراهيم حسن فى مواجهة الأهلى
تأكدت جاهزية إبراهيم حسن صانع ألعاب الزمالك للتواجد مع الفريق الأبيض فى مواجهة الأهلى، التى ستقام يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز التى يحتل صدارتها الفريق الأبيض برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.
 
وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن إبراهيم حسن شارك فى بداية استعدادات الزمالك للقمة بشكل طبيعى وذلك بخوضه مران الأمس كاملاً دون وجود شكوى من الإصابة ليصبح جاهزاً للتواجد فى القمة 117 وفقا لمدى حاجة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لجهوده من عدمه خلال مواجهة الأهلى، التى قال عنها المدير الفنى للاعبى الزمالك إنه لن يقبل فيها سوى حصد الثلاث نقاط لتأمين صدارة بطولة الدورى الممتاز بعدما فقد الفريق الأبيض نقطتين بالتعادل أمام المقاولون.
 
اتحاد الكرة: مباراة القمة فى موعدها ولا نية لتأجيلها
نفى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ما يتردد عن وجود اتجاه لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.
قال مصدر باتحاد الكرة، إنه لا توجد أى نية لتأجيل اللقاء، كما يتردد، موضحا أن القرارات التى تم اتخاذها ضد نادى الزمالك أمس لن تؤثر على إقامة القمة فى موعدها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة