علشان متتأخريش على شغلك.. 5 نصائح مهمة لإطلالة صباحية رائعة

الأربعاء، 27 مارس 2019 07:00 ص
علشان متتأخريش على شغلك.. 5 نصائح مهمة لإطلالة صباحية رائعة
الصحيان بدرى

الاستيقاظ مبكرًا، وارتداء الملابس، ووضع المكياج، وتسريحات الشعر أمرًا صعبًا على معظم النساء، كما نكون بحاجة فقط إلى الخروج من المنزل دون بذل مجهود كبير فى بداية اليوم.

ولذلك نكون دائمًا بحاجة إلى التجهيزات والنصائح البسيطة التى تمكننا من الخروج بشكل أنيق دون أن تكلفنا الكثير من الوقت والمجهود ونقدم إليك 5 نصائح مهمة للخروج بشكل أنيق مع الاستيقاظ مبكرًا وفق موقع "بولد سكاى". 

 

Morning Beauty Hacks

1- يعد استخدام الماء البارد أمرًا صعبًا فى بداية اليوم، ولكن غسل الوجه بالماء البارد هو أحد أفضل الحلول التى تساعدك على إغلاق المسام وبالتالى تؤدى إلى شد الوجه، ما يساعد فى إبطاء عملية الشيخوخة عن طريق منع جفاف الجلد على الوجه، والحفاظ على رونق مشرق للوجه والبشرة.

 

Array

2-غسل الشعر فى الصباح الباكر يعد أمرًا صعبًا يكلف الكثير من الوقت، كما لا يعد صحيًا أيضًا، ولذلك احرصى دائمًا على غسله فى الليلة السابقة إذا كان لديك حدث مهما فى صباح اليوم، حتى يمكنك فقط تصفيفه، والظهور بلوك جديد وأنيق فى وقت قصير.

 

Array

3- قد يكلفنا يوميًا وضع المكياج الكثير من الوقت، وقد نتعرض فى بعض الأوقات إلى الخروج بدونه وذلك خوفًا من التأخير على العمل أو الموعد المحدد، ولذلك يمكنك دائما الاحتفاظ بأحمر الشفاة الأحمر، فيكون المنقذ الوحيد فى هذه الأوقات ما يضيف إليكِ لمسة جمالية لا تكلفك الكثير.

 

Array

 

4- العناية بالبشرة فى الصباح الباكر يكون أمرًا شاقًا يستفرق الكثير من الوقت، ولذلك يمكنك استخدام عبوات الترطيب والعناية فى الليل نفسه حتى لا يكلفك الكثير، ويمنحك فى الصباح بشرة متوهجة مشرقة.

 

Array

 

5-يعد استخدام الشامبو الجاف هو المنقذ إليك فى هذه الأوقات، ما يمكنك وضعه على شعرك ليصبح ناعمًا وحريرًا، ويساعدك أيضًا فى إصلاح الشعر الدهنى على الفور.

 

Array

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة