الرجل النتن بسلامته.. المحكمة تفصل بين موظفين أحدهما اعتاد إطلاق ريح بطنه في وجه زميله

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:13 م
الرجل النتن بسلامته.. المحكمة تفصل بين موظفين أحدهما اعتاد إطلاق ريح بطنه في وجه زميله

 
 
تمر على المحاكم يومياً العديد من القضايا الغريبة، منا ما هو مثير للشفقة وبعضها يستدعي العة والعبرة، فيما يوجد جزء آخر يثير الضحك، من هذه القضايا ما شهدته إحدى المحاكم في استراليا، حين رفع موظف دعوى ضد مديره، الذي اعتاد إطلاق ريح بطنه العفنة نحوه، مما اعتبره الموظف تنمر ضده.
 
تفاصيل القضية كشفها المتضرر وصاحب الدعوى «ديفيد هينغست»، فقال إن زميله السابق غريغ شورت، اعتاد ارتكاب فعل مريب، حيث كان يعمد توجيه مؤخرته نحوه ويطلق ريح البطن يومياً من خمس لست مرات، الأمر الذي دفعه إلى رفع دعوى قضائية على شركته السابقة العام الماضي للحصول على تعويض قدره 1.8 مليون دولار استرالي، لكن المحكمة العليا في فيكتوريا قالت إن القضية لا تعد تنمرا.
 
وفقاً لما وكالات إخبارية دولية، فإن هينغست، البالغ من العمر 56 عاماً، تضرر كثيراً من فعل زميله، نظراً لأأن ريح البطن سبب له إحساس بالضغط الشديد.
 
طعن الموظف المتضرر على القرار أمام محكمة الاستئناف التي نظرت القضية يوم الأثنين، وعقب خروجه من المحكمة قال هينغست لوكالة "أسوشيتد برس الأسترالية" للأنباء: «كنت أجلس ووجهي تجاه الحائط، وكان يأتي إلى الحجرة وهي صغيرة ولا تحتوي على نوافذ، ويطلق ريح بطنه خلفي ويجري، كان يفعل ذلك من خمس إلى ست مرات يوميا».
 
وصف هينغست زميله شورت بأنه "نتن" وكان يعالج أفعاله العفنة بأن يرش عليه مزيل عرق، مشيراً إلى أن شورت كان يتصرف مثل هذه التصرفات كجزء من مؤامرة تهدف إلى التخلص منه، وقال إن الوقت الذي قضاه في الشركة تسبب له في معاناة من أضرار نفسية.
 
الأمر الأكثر إثارة للضحك، ما قاله شورت في المحكمة، فقال إنه لا يتذكر على نحو خاص أنه كان يطلق ريحا بالقرب من هينغست، لكن ربما حدث هذا مرة أو مرتين، نافياً أن يكون قد فعل هذا متعمدا إضرار أو إحراج هينغست.
 
 
قال هينغست إنه لم يشهد محاكمة عادلة وشعر أن القاضي المكلف بالنظر في قضيته السابقة كان متحيزا ضده.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق