إنذار رسمي لنقيب المهن التمثيلية لشطب عمرو واكد وأبو النجا

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:47 ص
إنذار رسمي لنقيب المهن التمثيلية لشطب عمرو واكد وأبو النجا
عمرو واكد وخالد أبو النجا
علاء رضوان

أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، الأربعاء، إنذارا رسميا للفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، طالب فيه وبصفة عاجلة بإصدار قرار بشطب كلا من خالد أبو النجا وعمرو واكد نهائيآ من النقابة .

واستند محمود فى إنذاره الموجة لنقيب الممثلين إلى أن أبو النجا وواكد ارتكبا جريمة فى حق مصر تصل لحد الخيانة والعمالة والإضرار بالمصالح العليا للبلاد، وذلك بعد هروبهم لخارج البلاد وطلبهم التدخل الاجنبى فى الشأن الداخلى المصرى والاستقواء بالخارج وتعمدهما الإدلاء ببيانات كاذبة للاضرار بمركز مصر الخارجى.

ووفقا لـ«الإنذار» أنه بعد توجه أبو النجا وواكد مع مجموعة من العملاء للخارج للإجتماع بأعضاء الكونجرس الأمريكى وممثليهم وحثهم على التدخل فى الشأن الداخلى المصرى واتهام مؤسسات الدولة باتهامات كاذبة والاساءة لمصر .

وأضاف محمود فى إنذاره ، لا يشرف مصر أن يحمل هؤلاء الخونة جنسيتهم ولا يشرف نقابة المهن التمثيلية أن يكون بين اعضائهم عميل ومتواطئ ضد بلده، مشيرا الى أن نقابة الممثلين العريقة كانت وما زالت هى حائط الصد عن الدولة المصرية وكل اعضائها وطنيين مخلصيين.

وطالب محمود فى إنذاره الموجه لأشرف زكى بشطب كلاَ من خالد ابو النجا وعمرو واكد من النقابة نهائيآ .

يشار إلى أنه سبق لطارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بإرسال إنذارا رسميا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيا، وذكر محمود في إنذاره، أن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعا، خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، وتعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري، وارتكبت العديد من الأخطاء الكارثية خلال إحيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا