كلبان يقتلان صاحبتهما بطريقة بشعة في أمريكا (صور)

الأربعاء، 27 مارس 2019 10:00 م
كلبان يقتلان صاحبتهما بطريقة بشعة في أمريكا (صور)
كلبان يقتلان صاحبتهما جوهانا فيلافان

 
تعرضت فتاة أمريكية تدعى جوهانا فيلافان، لهجوم شرس من كلبيها الذين فى مدينة إيرفينج، بولاية تكساس الأمريكية، الأمر الذى أسفر عن وفاتها تأثرًا بجراحها نتيجة الهجوم العنيف من الكلبين من فصيلة "بيتبول".
 
الفتاة ضحية الكلبين جوهانا فيلافان
الفتاة ضحية الكلبين جوهانا فيلافان
 

 

الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا، تعرضت للهجوم من الكلبين أثناء اصطحابها لهما فى مأوى للحيوانات وتحديدًا فى مستشفى "أوكونور" البيطرية، وقد استدعيت الشرطة التى حضرت على الفور إلى المستشفى، ولكنها وجدت الكلبين يهاجمان الفتاة ويمزقان جسدها تمامًا وسط بركة من الدماء، الأمر الذى أجبر الشرطة على إطلاق النار وقتل الكلبين بسبب حالة الهياج التى كانا فيها، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

على الفور نُقلت "فيلافان" إلى مستشفى باركلاند وهى مصابة بعدة إصابات تهدد حياتها، ولكن فى ظل محاولات إنقاذها توفيت فور وصول إلى المستشفى، فيما بدأت السلطات الأمنية فى التحقيق وراء أسباب هجوم الكلبين على صاحبتهما.

ومن جهته، قال جرانت ديكى، أحد جيران الفتاة المتوفية، لـ"CBS News"، إن الكلاب اخترقت سور حديقته خلال حادث سابق وهربت إلى الحى، وأنهما معروفان بسلوكها القاسى العنيف، وأضاف أن رجال تطبيق القانون ظنوا أنهما كلبيه بعدما رأوهما يدخلون ويخرجون من سور حديقته، وتابع "قلت.. لا، إنها كلاب الجيران، لقد اقتحموا فناءى فى وقت سابق"، مشيرًا إلى أن اتضح مهاجمة الكلبين لأحد الأشخاص فى الشارع بعد هربوهما إلى من خلال سور حديقته.

0_Johana-Villafane1
جوهانا فيلافان

 

0_Johana-Villafane3
جوهانا فيلافان صاحبة الكلبين

 

0_Johana-Villafane4
مكان هجوم الكلبين على جوهانا فيلافان

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق