قائمة أغلى عقارات في العالم.. يبلغ أحداها مليار دولار

الخميس، 28 مارس 2019 09:00 ص
قائمة أغلى عقارات في العالم.. يبلغ أحداها مليار دولار
مبنى تور أوديون بمونت كارلو

 
صنفت بعض العقارات على إنها من أغلى المنشأت على مستوى العالم، وتختلف أسعار العقارات تبعاً لعوامل كثيرة من المكان وهيئة البناء سواء كانت فيلا أو عمارة أو حتى برج، ومساحة العقار وغيرها من العوامل التى تحدد الأسعار.
 
نتعرف  فى السطور المقبلة،  على بعض هذه العقارات وفقاً لما ذكره موقع " cbsnews ".
 
 
أغلى العقارات على مستوى العالم:فندق انطليا بالهند

يعد فندق انطليا الذى يقع فى مومباى بالهند من ناطحات السحاب، حيث تتكون من 27 طابقًا، ويعتبر من أغلى الفنادق في العالم، حيث يبلغ سعره أكثر من مليار  دولار.

ويضم فندق انطليا، مرآبًا متعدد الطوابق يتسع لـ 168 سيارة ، وقاعة رقص، وثلاثة مهابط للطائرات العمودية، وحدائق، ومعبد ، وأجنحة للضيوف، ومستوى صحي ومسرح منزلي يتسع ل 50 شخصًا.

انطليا
انطليا
فيلا ليوبولدا بفرنسا

يبلغ سعر فيلا ليوبولدا التى تقع فى فرنسا حوالي 750 مليون دولار، ويعود تاريخ إنشائها إلى عام 1902 حيث بناها ملك بلجيكا ليوبولد الثاني ، ليقدمها كهدية لأحد عشيقاته، ثم اشتراها المصرفي اللبناني إدموند صفرا العقار في عام 1988 وتركها لأرملة ليلي صفرا.

وتتكون الفيلا من 11 غرفة نوم و 14 حمامًا على مساحة 50 فدانًا، وتضم  مدفئة تجارية ومطبخًا في الهواء الطلق ومسبحًا ومهبط للطائرات المروحية.

فيلا ليوبولدا
قصر فلور دي ليز مانشن بلوس أنجلوس

يذكر أن قصر فلور دي ليز بيع بمبلغ 102 مليون دولار، وبهذا يعتبر أغلى عقار بيع فى لوس أنجلوس، ويحتوي المنزل على 12 غرفة نوم ، و 15 حمامًا، وقبو نبيذ على مساحة 3000 قدم مربع مع غرفة مكتبة مكونة من طابقين ومطبخ وأدوات مائدة وقاعة فسيحة، بالإضافة إلى مسبح وسبا وملاعب تنس.

فلور دي ليز مانشن
حدائق كنسينغتون بلندن بقيمة 89.4 مليون دولار
 

يصل سعر حدائق قصر كنسينغتون في لندن حوالى 89.4 مليون دولار بدولارات، تبلغ مساحتها 55000 قدم مربع، 12 غرفة نوم ، حمام تركي ، حمام سباحة ، معرض للصور وقاعة رقص .

حدائق كنسينغتون في لندن
مبنى تور أوديون بمونت كارلو
 

يكون مبنى تور أوديون الذى يقع بمونت كارلو من 49 طابقًا ويبلغ سعره ما يقرب من 400 مليون دولار ، وفقًا لما ذكرته CNNMoney، كما يبلغ ارتفاعه  حوالى 560 قدمًا، كما يحتوى على حمام سباحة دائري لا متناهي على السطح مع منزلق مائي.

تور أوديون
تور أوديون

 

بارك ويست بنيويورك

مبنى بارك ويست ، يقع فى مدينة نيويورك ويتميز بالرقي، وربما يعود ذلك إلى إنه ملىء بأغنى وأقوى سكان المدينة ويبلغ سعر العقار حوالى 45 مليون دولار.

سنترال بارك ويست

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق