حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. الابتسامة ترسم عودة صلاح مع ليفربول

الخميس، 28 مارس 2019 10:00 م
حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. الابتسامة ترسم عودة صلاح مع ليفربول
محمد صلاح
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

بعد الأجازة.. ابتسامة محمد صلاح فى صورة جديدة مع ليفربول
بعدما منحه نادى ليفربول وقتا ليقضى أجازته فى مدينة دبى، نشر النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر، صورة جديدة حيث ظهر من خلالها مبتسما كالعادة، خلال تدريباته مع ليفربول، ويبدو أن النجم محمد صلاح، خلال الفترة الماضية كان يحاول جاهدا الحصول على فترة من الراحة السلبية، حيث مواصلة التحدى على قمة هدافى الدورى الانجليزى بالإضافة إلى احراز الدورى مع الريدز. 
 
وحصل النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، على المرتبة السادسة فى قائمة أفضل 10 مهاجمين على مستوى العالم، وفقا لتصنيف مجلة "4-4-2" البريطانية، ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل الأحد المقبل أمام توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

محمد الننى: لحظة ارتدائى شارة منتخب مصر لن أنساها
قال محمد الننى، نجم نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر، أن لحظة ارتداء شارة كابتن منتخب مصر لأول مرة لن ينساها أبدا، ونشر محمد الننى، صورته أثناء مباراة منتخب مصر ونيجيريا الودية، وعلق قائلاً:"لحظة ارتداء شارة كابتن منتخب بلدى للمرة الأولى فى مسيرتى الكروية هى لحظة لن أنساها أبدا.. الحمد لله دائما وأبدا".
 
يذكر أن منتخب مصر خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد وديا، قبل أن يتعادل مع منتخب النيجر 1/1 فى اللقاء الذى أقيم 23 مارس الجارى ضمن الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

نجم فرنسا السابق يرشح محمد صلاح لخلافة نيمار فى باريس سان جيرمان
يرى المهاجم الفرنسى السابق كريستوف دوجارى أن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، يعد أبرز المرشحين لخلافة النجم البرازيلى نيمار، حال رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، وقال دوجارى خلال برنامجه فى إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية إن نجوم أمثال المصرى محمد صلاح، ساديو مانى وروبرتو فيرمينو أكثر الخيارات المطروحة بقوة أمام إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، لخلافة نيمار فى الفريق الباريسى.
 
أضاف نجم منتخب الديوك خلال مونديال 1998 قائلا:"إذا كان بإمكانى الحصول على مبلغ 250 مليون يورو من بيع نيمار، بالإضافة إلى راتبه، فيمكنك التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين من العيار الثقيل"، ويرتبط النجم البرازيلى نيمار بالإنتقال إلى نادى ريال مدريد الإسبانى الموسم المقبل، فى ظل رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، إبرام صفقات من العيار الثقيل، لتعويض الموسم الحالى المخيب للأمال. 

أرسنال يستعد لمجزرة فى انتقالات الصيف..تطيح بالننى وأوزيل ومختاريان
كشفت تقارير انجليزيه ان اوناى ايمرى المدير الفنى لارسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر محمد الننى يستعد لاجراء تعديلات جذريه على تشكيلة المدفعجيه قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
وقالت صحيفة "ميرور" الانجليزية أن اوناى ايمرى يريد التخلى عن مجموعة كبيرة من لاعبيه من أجل توفير المال والتخلص من الرواتب العالية وحملت القائمة بعض المفاجآت حيث ضمت "مسعود أوزيل "نجم الفريق بجانب "هنريك مختاريان" المنضم حديثًا من مانشستر يونايتد بجانب "محمد النني" البعيد عن تشكيلة أوناى إيمرى منذ قدومه الصيف الماضى، و"شكوردان موستافى " المنضم من فالنسيا بالإضافة إلى كالوم تشاميرز ودانى ويلبيك.

رفع الإيقاف عن حسين السيد فى الدورى السعودي
أعلن نادى الاتفاق السعودى أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودى لكرة القدم، قبلت الاستئناف الذى تقدم به النادى ضد العقوبة الموقعة على المصرى حسين السيد مدافع الفريق بالإيقاف 4 مبارياتK وأوضح النادى فى بيان رسمى أن حسين السيد أصبح متاحا للمشاركة مع الفريق أمام القادسية عقب رفع عقوبة الإيقاف التى تعرض لها عقب الحصول على بطاقة حمراء أمام النصر مطلع مارس الجارى.
 
وقدم حسين السيد موسما مميزا مع الاتفاق وشارك فى 23 مباراة سجل هدفين وصنع هدف وحيدK وتلقى حسين السيد دعما كبيرا من رئيس الاتفاق وجماهير النادى حيث تم رفع صوره بالدقيقة 33 فى المدرجات خلال مباراة الشباب الأخيرة وهو رقم قميص اللاعب لدعمه فى الأزمة التى مر بها.

محمد صلاح يحصل على سادس أفضل مهاجم فى العالم وفقا لمجلة "4-4-2"
حصل النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، على المرتبة السادسة فى قائمة أفضل 10 مهاجمين على مستوى العالم، وفقا لتصنيف مجلة "4-4-2" البريطانية، وأشار تقرير المجلة، أن محمد صلاح يتميز بالسرعة والفاعلية الهجومية الكبيرة فى الثلث الأخير من الملعب، وتم تشبيه بالنجم الهولندى آرين روبن فى عصره الذهبى.
 
وبحسب تقرير المجلة، فإن الفرعون المصرى قدم أداء مميزا الموسم الماضى واستطاع مساعدة ليفربول على احتلال المركز الرابع فى بطولة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" بالإضافة إلى الوصول إلى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وهى المباراة التى تعرض خلالها لإصابة قوية فى وقت مبكر من زمن المباراة، وخرج من الملعب، ليتسبب غيابه فى خسارة الريدز للمباراة النهائية.

كلوب: غياب محمد صلاح عن منتخب مصر كان ضروريا للراحة
أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح فى حالة جيدة للغاية قبل انتهاء فترة التوقف الدولى الحالى، وقرر المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عدم استدعاء الجناح المصرى للمشاركة مع منتخب مصر فى مباراتى التوقف الدولى أمام كلًا من النيجر ونيجيريا.
 
وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "لقد شارك محمد صلاح فى كل المباريات تقريبًا، معنا ومع المنتخب وفى كل مكان، لذا كان ضروريًا أن يحظى بفترة من الراحة"، وأضاف: "لقد عاد إلينا الآن، وأمامه أسبوع للاستعداد للمرحلة الحاسمة من الموسم، لقد تحدثت معه وهو يبدو فى مزاج جيد".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق