سمية الخشاب عن طلاقها من أحمد سعد: مش هقول السبب الحقيقي لأني بنت أصول

الخميس، 28 مارس 2019 02:58 م
سمية الخشاب عن طلاقها من أحمد سعد: مش هقول السبب الحقيقي لأني بنت أصول
سمية الخشاب

في أول تصريح رسمي لها بعد إعلان أحمد سعد طلاقها، قالت النجمة سمية الخشاب، إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية.
 
وأضافت سمية الخشاب "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد"، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.
 
وأوضحت أن قرارت أحمد سعد متهورة، وأنها حاولت نصحه أكثر من مرة، وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخرا ووجهات نظره فى العديد من الأمور.
 
تجاهلت الفنانة سمية الخشاب، خبر انفصالها عن الفنان أحمد سعد ونشرت صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتألقت بفستان قصير باللون الأصفر، وكتبت على الصور قائلة:"صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبى"، ويبدو أنها تريد أن تصدر صورة لجمهورها أن أمر انفصالها عن المطرب أحمد سعد لم يؤثر عليها.
 

وأعلن الفنان أحمد سعد، صباح اليوم الخميس على صفحته الشخصية على "فيس بوك" انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، حيث استمر زواجهما ما يقرب من عامين، ليفاجئ الفنان جمهوره فى صباح اليوم الخميس بإعلان انفصالهما.

وكتب سعد، قائلا: " أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب واتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى".

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق