أبرزهم البخيل.. 5 أنواع من الرجال لا تضحي لأجلهم

الجمعة، 29 مارس 2019 11:00 ص
أبرزهم البخيل.. 5 أنواع من الرجال لا تضحي لأجلهم
تعبيرية عن البخل أرشيفية

تتخلى بعض النساء عن حقوقها من أجل إرضاء شريك حياتها، ما يجعلها تفقد كرامتها وجزءا من احترامها لذاتها بحثًا منها على سير الحياة والحفاظ على شكلها الاجتماعى، هذا النموذج الذى ينقسم حوله الكثير من وجهات النظر، فتح مجالاً واسعاً لمناقشة الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة، وعلى رأسها «التضحية» فى الحب، وهى واحدة من العناصر المهمة التى يقوم عليها الحب والعلاقات القوية، لكن متى يجب عليكِ التضحية؟ ومتى سيستغل الطرف الآخر هذه التضحية لصالحه؟، ما حدود هذه التضحية ومتى ستنقلب ضدك؟، وكيف يمكنك التمييز بين التضحية من أجل من يستحق وعكس ذلك؟
 
أكدت أمل فهمى، خبيرة العقارات، أن أبرز 5 نماذج على المرأة ألا ترتبط بها، حتى لا تدمر حياتها بيديها بحثاً منها على إرضاء الطرف الآخر.

الرجل البخيل:
البخل بكل أشكاله سواء كان ماديا أو عاطفيا هو عدو النساء الأول، وطبع قاتل يمكن أن يدمر أى علاقة، حتى وإن كانت مبنية على حب واحترام، فالرجل البخيل لا يبخل عليك فقط بأمواله ولكن حتى بمشاعره.

الرجل الذى لا يقدر مكانتك:
الرجل الذى لا يقدر مكانة المرأة ولا يجعلها تشعر بنجاحها هو الرجل الذى يغير من تفوقها، فهو يحاول دائماً أن يقلل من شأنها حتى أمام الناس، ولا يهتم بكلامها، ولا يقدر مجهوداتها التى تبذلها من أجل إرضائه، هذا النوع من الرجال سيدمرك يوماً ما ويقضى على طموحاتك حتى لا تكونى أفضل منه، فإياكى والذى لا يقدر مكانتك.

الرجل الذى لا يملك قراره:
الرجل الذى لا يملك قرار نفسه، هو أصعب أنواع الرجال، فدائماً وأبداً ما يكون أهله متحكمين فى قراراته سواء المادية أو حتى العاطفية، فعلاقتك مبنية دائماً على إرضاء أهله، لتكتشفى أنكِ متزوجة من أسرة كاملة وليس رجلاً.
 
من
 

الرجل الكذاب:
الكذب بكل أشكاله هى الصفة التى لا تطيقها المرأة، فالرجل الكاذب يمكنه تزييف كل شىء حتى مشاعره، لا تثقى حتى فى حبه لكِ، فالمرأة يمكن أن تغفر للرجل أى ذنب إلا الكذب، فإذا اكتشفتِ إنك مع رجل كاذب، تخلى عنه فوراً دون ندم.

الشكاك:
إياكِ والرجل الشكاك، فالثقة هى أساس أى علاقة ناجحة، فإذا ارتبطِ برجل شكاك، فقد حكمتِ على نفسك بأن تعيشى فى دوامة من الشك والمشاكل لا نهاية لها، فالرجل الذى لا يثق بك لا يستحقك، فلا تدمرى حياتك وتهزى ثقتك بنفسك من أجل رجل لا يثق بكِ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة