حصاد المحترفين المصريين.. صلاح يستعد لتوتنهام على أنغام: La Casa de Papel

الجمعة، 29 مارس 2019 04:00 م
حصاد المحترفين المصريين.. صلاح يستعد لتوتنهام على أنغام: La Casa de Papel
المحترفين
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
حسين السيد يشارك فى فوز قاتل للاتفاق على القادسية بالدورى السعودي
حقق فريق الإتفاق الذى يلعب بين صفوفه المدافع المصرى حسين السيد فوزا مثيرا على ضيفه فريق القادسية بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة 25 من الدورى السعودى، وشارك حسين السيد فى المباراة، بعد تقليص عقوبته من 4 مباريات إلى مباراة واحدة، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء.

بأغنية مسلسل La Casa de Papel.. محمد صلاح يستعد لمواجهة توتنهام
كشف النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، عن متابعته لمسلسل الجريمة الإسبانى La Casa de Papel الشهير بـ"Money Heist"، ونشر صلاح، عبر الاستورى الخاص به على انستجرام، استماعه للأغنية الخاصة بالمسلسل داخل سيارته.
 
ويستعد صلاح، لقيادة ليفربول فى مواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام، الأحد القادم، ضمن لقاءات الجولة ـ32 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
محمد عواد يشارك فى سقوط الوحدة القاتل أمام التعاون بالدورى السعودي
خطف فريق التعاون السعودى فوزا قاتلا من ضيفه الوحدة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الخميس، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية فى بريدة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.
 
سجل ريناتو شافيز جونيور هدف الفوز للتعاون بالخطأ فى مرماه بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التى شهدت مشاركة الحارس المصرى محمد عواد.
 
هل يتنافس تريزيجيه مع محمد الننى على زعامة تركيا الموسم المقبل؟
كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن نادى جالطة سراى يتمسك بالتعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت صحيفة "hurriyet"، إن فاتح تيريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى، طالب الإدارة بوضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل على الرغم أن إدارة قاسم باشا سبق وأن رفضت عرضين من جالطة سراى لضم النجم المصرى فى وقت سابق.
 
وأضافت الصحيفة، "جالطة سراى بدأ التخطيط لتعاقدات الموسم الجديد، وفاتح تيريم يريد رؤية تريزيجيه بقميص الفريق للتعاون من جديد مع المهاجم مباى دياني"، وتحدثت الصحيفة أن صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه ستكلف خزينة جالطة سراى 10 ملايين يورو، ما يوازى 200 مليون جنيه مصرى، وخلال الساعات الماضية، كشف موقع "فوتو ماك" التركى، عن أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى دخل دائرة اهتمامات نادى بشكتاش الذى يسعى لضم اللاعب ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
محمد صلاح أكثر نجوم ليفربول شعبية على إنستجرام
يتصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، قائمة أكثر لاعبى نادى ليفربول شعبية على "إنستجرام"، بعدما وصل عدد متابعيه إلى 24.7 مليون شخص، وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن محمد صلاح من أبرز نجوم الدورى الإنجليزى منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح، الذى سجل 49 هدفاً فى 67 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، اكتسب شهرة واسعة بموقع "إنستجرام" بعد الإنجازات الرائعة التى حققها على مدار الموسم الماضى مع منتخب مصر ونادى ليفربول.
 
وكشفت الصحيفة عن أبرز اللحظات التى حرص محمد صلاح فيها على مشاركة جماهير ليفربول، وهى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا، حيث كتب: "ركلة جزاء كانت طريقا لتحقيق حلم 100 مليون، تحول الحلم إلى حقيقة"، وكذلك عندما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى فى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل فى "إياب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بملعب "
 
أسطورة ليفربول: محمد صلاح تفوق على ميسى وسر تألق ساديو ماني
أكد إيان راش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يشكل أحد أسباب تألق النجم السنغالى ساديو مانى فى المباريات الأخيرة، وقال إيان راش، فى تصريحات لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول، من وجهة نظرى محمد صلاح كان أفضل لاعب فى العالم الموسم الماضى، وتفوق على ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو".
 
وأضاف أسطورة ليفربول، "من الصعب على أى لاعب التألق فى بطولة مثل الدورى الإنجليزى، لكن محمد صلاح نجح وقدم مستويات مذهلة مع ليفربول"، واصل إيان راش تصريحاته قائلاً، "ساديو مانى هو أكثر المستفيدين من خطط مدربى أندية الدورى الإنجليزى بفرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل إيقافه، حيث بات بإمكانه التحرك داخل أرض الملعب بحرية بعدما تحرر من الرقابة".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق