رعب وكوميديا وفانتازيا.. تعرف على جديد NETFLIX في أبريل 2019

الجمعة، 29 مارس 2019 03:00 م
رعب وكوميديا وفانتازيا.. تعرف على جديد NETFLIX في أبريل 2019
نتفليكس
كتب- شريف إبراهيم

 
تشهد شبكة «نتفليكس» التليفزيونية خلال شهر إبريل المقبل، ازدهاراً كبيراً، وتنوعاً ثرياً فى الدراما الأجنبية، فمثل المغناطيس استطاعت المسلسلات الأجنبية أن تجذب المشاهد العربى بكل قوة، وقد كانت الفترة الأخيرة ثرية للغاية لعشاق الأعمال التلفزيونية الأجنبية.
 
وبجانب مشاهدتنا لمواسم جديدة هائلة لمعظم المسلسلات، تفاجئنا كذلك بعدد كبير من المسلسلات الجديدة ذات الجودة العالية والأفكار المبتكرة، وهذا ما نتوقع رؤيته خلال هذا الشهر على نتفليكس NETFLIX
 
ومن المقرر عرض عدد من الأعمال الجديدة، تناقش العديد من الموضوعات المثيرة والقصص المشوقة، وهو ما ترصده لكم "صوت الأمة" خلال السطور التالية:
 
كوميديا كيفن هارت: شر البلية ما يضحك
تدور الأحداث من العثرات الزوجية إلى المغامرات والإثارة الخطرة فى «آسبن»، حيث يقلب «كيفن هارت» هفواته إلى قهقهات عالية فى عرض خاصّ جديد من الكوميديا الارتجالية، ومن المقرر عرض العمل فى 2 إبريل 2019.
 
رعب سوزانا
تدور الأحداث حول زوجان متشوقان لحمل طال انتظاره، وأعمال متضاربة، وسرقة تنتهى بقتيلة مدفونة فى الفناء الخلفى، لكن من قال إن الموتى لا ينتقمون، لقد خاب ظن اللصوص، ومن المقرر عرض العمل فى 3 إبريل 2019.
 
وثائقى OUR PLANET
تدور الأحداث فى رحلة غير مسبوقة إلى قلب أكثر المناظر الطبيعية إثارة فى العالم... لننطلق ونستمتع ونتأمل اللحظات الساحرة، وقد تم تصوير أجزاء من هذا المسلسل فى أبوظبى والبحرين وسلطنة عمان، ومن المقرر عرض العمل فى 5 إبريل 2019.
 
فانتازيا CHILLING ADVENTURES OF SABRINA
تدور الأحداث خلال فصل جديد مخيف ومرعب، عندما تنغمس سابرينا فى عالم السحر للمراهقين الشباب والغارق بالظلام والجرأة، ومن المقرر عرض الجزء الثانى من العمل فى 5 إبريل 2019.
 
إثارة THE SILENCE
تدور الأحداث على غرار المثل الشعبى الشهير إذا كان الكلام من فضة، فالسكوت من ذهب، فمع هذه المخلوقات المرعبة التى تتعقب أصوات فرائسها، هنالك أين المهرب ومن سيضحى بنفسه لتنجو العائلة، ومن المقرر عرض العمل فى 12 إبريل 2019.
 
أكشن المحافظ
تدور الأحداث حينما يعتمد مصير الملايين فى إحدى المدن على قدرات أحد شبابها لإنقاذها وأهلها من خطر محدق، الأمر الذى يدفعه لاثبات أنه على قدر المسؤولية، ومن المقرر عرض العمل فى 26 إبريل 2019.
 
أنيميشن باكى المحارب 
تدور الأحداث بعد أن كان مدانا، يرسل صائد الجوائز «بيسكيت أوليفا» إلى «طوكيو» لاعتقال السجناء الفارين، وإحباط مخططهم لنشر المزيد من الفوضى، ومن المقرر عرض الجزء الثانى من العمل فى 30 إبريل 2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق