سهير رمزي تتصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر.. لماذا؟

الجمعة، 29 مارس 2019 02:26 م
سهير رمزي تتصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر.. لماذا؟
سهير رمزي
ولاء عكاشة

 
طلت علينا وهي في السادسة من عمرها من خلال مشاركتها في فيلم «صحفية سوابق» وتركت بعدها عالم الفن للتحليق جوا فعملت في مقتبل حياتها كمضيفة جوية وعارضة ازياء، وظهرت من جديد عبر شاشة التلفزيون المصري، وهي في التاسعة عشر من عمرها من خلال دورها في فيلم «الناس اللي جوة» وبعده فيلم «ميرامار»، ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية ثم أدوار البطولة، واقتصرت ادوارها وقتها على الأثارة والأغراء، فلمعت من خلال تلك الادوار الجريئة، حتى أصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، واعتبرت وقتها من اهم رموز الأغراء في السينما المصرية.
 
قررت الفنانة سهير رومزي 69 عام، اعتزال الفن وعزمت على ارتداء الحجاب في عام 1993، لكنها عادت بعد سنوات للتمثيل مجددا مع التزامها بالحجاب،  في مسلسل «حبيب الروح»، وبعد أن اعتاد جهورها على رؤيتها بالحجاب او بكاب يغطي بعض من شعرها في أي ظهور اعلامي، فاجأت الفنانة  الجميع في احدى الحفلات الخيرية والتي انعقدت بمناسبة عيد الحب، بظهورها باطلالة شبابية بدون حجاب، الأمر الذي اثار جدلا واسعا لدي الجميع.
 
وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنانة «سهير رمزي» قائمة الأكثر تداولا، عقب اعلانها وبشكل رسمي خلال احد الربامج التلفزيونية، قرار خلع الحجاب بشكل نهائي بعد إرتداءه منذ أكثر من 25 عاما. وكانت أبرز تصريحات الفنانة عبر البرنامج التي كانت تحل ضيفة عليه أمس:  ففي تبريرها لهذا القرارقالت: «ليس حجابا حقيقيا وإنما هو نوع من الاحتشام»، وأضافت: «بقيت ملتزمة عقب وفاة أمي وتزوجت، ونظرت لحجابي لقيته احتشام مش حجاب، فابتديت أخفف شوية بعدما كبرت شوية».
 
وتابعت خلال تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا: «مرحلة وانتهت، ودلوقتي مرحلة تانية، وأنا بتعامل مع ربي، وكل واحد ليه قوة احتمال وطاقة، وسن معينة الواحد يخفف، إحنا كبرنا، بشوف واحدة محجبة ولابسة بنطلون ضيق، هو ده حجاب؟ لأ، وفيه حاجات كتير لازم نحجبها الأول، النية والأخلاق والكلام».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق