"من حسن حظنا اليوم ترشيح سيادتكم لولاية جديدة".. خالد أبو النجا عندما كان يحب مبارك (فيديو)

الجمعة، 29 مارس 2019 06:00 م
"من حسن حظنا اليوم ترشيح سيادتكم لولاية جديدة".. خالد أبو النجا عندما كان يحب مبارك (فيديو)
خالد أبو النجا يستقوي بالكونجرس ضد مصر

يقولون إن "التاريخ دائما يسخر من مزيفيه مهما حاولوا التنصل"، ربما تتشابه هذه العبارة مع مواقف خالد أبو النجا السياسية في مصر، ما بين عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك مرورا بثورتي يناير ويونيو حتى الآن.

سطع نجم خالد أبو النجا كأحد الوجوه الداعمة لثورة يناير، ظهر في الواجهة ومعبرا عن رأي الشباب في جملة من المناسبات، لكن الفنان الذي طالما بحث عن أدوار شاذة عن المجتمع ليعلق في ذاكرة الجمهور حتى لو بالاستهجان، لم يستطع التخلص من ماضي تأييد مبارك ونظامه، ظلت الفيديوهات التي يمدح فيها وزراء الإعلام والثقافة والمعنييون بالقوة الناعمة في مصر بعهد مبارك تملأ فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، تطارده في كل مناسبة، بعدما حاول ارتداء لباس الثورة، ومن ثم المتحدث باسم الحرية في مصر.

خرج أبو النجا خلال الفترة الأخيرة متحدثا عن أوضاع مصر أمام المؤسسات الأجنبية، ويستقوى بالغرب، لكن هذا لم ينفض عنه غبار تراكم على مدار سنين عندما وقف يمدح في النظام ورعايته للفن وللشباب أمام صفوت الشريف، وزير الإعلام حينها، قبل أن ينقلب على كل ذلك من أجل الدور الجديد.

فضيحة خالد أبو النجا، ظهرت من خلال فيديو خلال حضور الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لاحتفالية للمبدعين والفنانين، حيث مدح فيه الرئيس الأسبق، وأعلن أنه يحتفل بأنه أيد مبارك فى فترة رئاسية جديدة، أخذ يذكر فى إنجازات الرئيس الأسبق أمام مسئوليه وعلى رأسهم صفوت الشريف.

وقال خالد أبو النجا خلال الفيديو: هؤلاء المبدعون هم من أثروا الإعلام المصرى بما أبدعوه من الأعمال الفنية، أفلام مسلسلات، وموسيقى وأغانى، واستعراضات ومختلف أنواع الفنون.. هذا هو الكنز الثمين الذى تمتلكه مصر، الكنز الذى أثرى حياتنا الثقافية والفنية على مدى الأجيال، وحصدت أعماله مختلف الجوائز فى جميع أنواع الفنون، فهم بالفعل يحتلون الفضاء العربى ويمثلون وجه مصر ".

وتابع خالد أبو النجا خلال الفيديو: لحسن الحظ سيدى الرئيس أن يتزامن عيد الإعلاميين وعيد قنوات النيل المتخصصة على نايل سات على عيد ترشيحنا لسياداتكم لفترة رئاسية جديدة، ونحن الجيل الجديد من الإعلاميين، جيل المستقبل فى ظل السماوات المفتوحة فى ظل المنافسة الإعلامية الدولية الشرسة، سنحمل الرسالة كأمانة، ونحن واثقون من هذا النجاح، وهذا هو رصيد مصر من الإعلاميين مبشر بالمستقبل الذى نحلم به، ها هو كنز مصر، قاعدة واسعة من المبدعين الذين من خلال أعمالهم يتأكد لنا أن الإعلام فى مضمونه إبداع، فلنحيى معا هذا الجمع الكبير من المبدعين والذى شرفنا فيه حضور السيد الرئيس تقديرا منه للمبدعين ولشعب مصر العظيم".

خالد أبو النجا الذى ظهر فى هذا الفيديو، لا يختلف عن خالد أبو النجا ذلك الشخص الذى استعانت به جماعة الإخوان للتحريض ضد مصر داخل أروقة الكونجرس الأمريكى، ويصبح أحد أوراق الإخوان لتشويه الدولة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق