الرئيس ينحاز للشعب.. قرارات آخرها رفع الحد الأدنى للأجور

السبت، 30 مارس 2019 03:00 م
الرئيس ينحاز للشعب.. قرارات آخرها رفع الحد الأدنى للأجور
السيسى
أمل غريب

طالما انحز الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء الشعب ومحدودي الدخل والفقراء، الذين تحملوا دفع فاتورة استقرار الدولة وحربها الشرسة ضد الإرهاب، للقضاء على الخطة التي وضعتها استخبارات دولا بعينها، وفي مقدمتها تركيا وقطر، لهدم الدولة وتنفيذ مخطط تركيع مصر.

وخلال كلمته التي القاها اليوم السبت، في احتفالية المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس، قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من القرارات الهامة التي تمس الشارع المصري، التي جائت على النحو التالي: 

منح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15% مع رفع الحد الأدنى للمعاشات، بحد أدنى 150 جنيه، لقيمة الزيادة مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه.

منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية السنوية، بنسبة 7% من الأجر الوظيفي، بحد أدنى 75 جنيه للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% من الأجر الأساسي بحد أدنى 75 جنيه لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

منح علاوة إضافة استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ 150 جنيها للعمل على معالجة أثار التضخم على مستويات الأجور.

تحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بالدولة من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة  المدينة، بما يعكس تحسين أجور العاملين بالدولة، وبحيث يكون الحد الادى السادسة 2000 جنيه بدلًا من 1200 جنيه، والثالثة الوظيفية 2600 جنيه، والدرجة الممتازة 7 آلاف جنيه بدلا من 4600 جنيه.

إطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية حتى 30 يونيو 2019.

منح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15%.

دراسة مشروع لإجراء مسح طبي شامل للكشف المبكر عن سرطان الثدي

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق