ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك

الأحد، 31 مارس 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

"عبد العاطى" دجلة يخطر الزمالك برغبته فى الانضمام للأبيض

تلقى مسئولو الزمالك تأكيدًا فى الفترة الماضية من محمد عبد العاطى لاعب وسط دجلة برغبته فى الانضمام لقلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، وكشف مصدر بفريق الزمالك، إن عبد العاطى على تواصل مع عدد من لاعبى الفريق الأبيض وأخطرهم بشأن رغبته فى الانضمام لقلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد.

ويعد "عبد العاطى" أحد المرشحين بقوة لتدعيم خط الوسط فى الموسم المقبل، خاصة إن النادى الأبيض يرغب فى دعم صفوفه بعدد من المواهب فى الموسم القادم وخاصة من صغار السن وفقًا لسياسة التوازن الخاصة بمعدل الأعمار داخل الفريق.

 

اليوم.. نظر دعوى تطالب بإلغاء قرار "الأعلى للإعلام" بوقف بث "الزمالك اليوم"

تنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار فتحى إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، فى جلسة خاصة الدعوى المقامة من رئيس نادى الزمالك، وتطالب بإلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف بث برنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور الفضائية، وإلغاء قرار الأعلى للإعلام بإلزام قناة المحور بدفع تعويض 50 ألف جنيه.

 

الزمالك يعلن اختيار عبد الله جمعة رجلا للقمة 117

اختارت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض رجلا لمباراة الأهلى، بعد التعادل السلبى مع الأهلى فى القمة 117، التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى المباراة التى كانت مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

 

مدرب الزمالك بعد القمة: كنا نستطيع تحقيق الفوز.. لكن الظروف صعبة

علق أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفنى لنادى الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة أمام الاهلى بالتعادل السلبى التى أقيمت امس السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدورى الممتاز وقال مدرب الزمالك فى تصريحات صحفية عقب التعادل السلبى فى القمة:"لاعبو الفريق كانوا على قدر المسئولية، قدموا مباراة كبيرة فى ظل الظروف المناخية الصعبة التى شهدها اللقاء وحالة أرضية الملعب.. وكنا نستطيع تحقيق الفوز ولكن جميع اللاعبين كانوا رجال ولم يقصر أى منهم فى المباراة، أدوا ما عليهم".

 

جلسة ودية بين ثنائى مجلس الأهلى وأمير مرتضى فى حضور رئيس المسابقات

حرص أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادى الزمالك، على استقبال الثنائى العامرى فاروق وخالد مرتجى عضوا مجلس الأهلى قبل انطلاق مباراة القمة بين الأبيض والأحمر والتى انتهت بالتعادل السلبى باستاد برج العرب وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن أمير مرتضى حرص على استقبال عضوا مجلس الأهلى بحفاوة قبل المباراة، وعقدوا جلسة سادها روح الود، موجها الشكر لأمير مرتضى على دوره فى التقليل من حالة الاحتقان قبل المباراة.

 

الزمالك بدون راحة بعد القمة 117 بسبب موقعة سموحة

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض راحة من التدريبات بسبب لقاء سموحة القادم، بعد التعادل السلبى مع الأهلى فى القمة 117، التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى المباراة التى كانت مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادى الأبيض، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة التى ستقام يوم الأربعاء القادم فى الجولة 24 من الدورى وحافظ الفريق الأبيض على صدارة الدورى برصيد 54 نقطة فى حين يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 52 نقطة.

 

ويبقى الوضع كما هو عليه .. قمة سلبية بين الأهلى والزمالك فى برج العرب

تعادل الاهلى مع نادى الزمالك سلبياً فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس،السبت، على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بقارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض.

وبذلك رفع نادى الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ويبقى على القمة كما رفع الاهلى رصيده إلى 52 نقطة ويبقى فى المركز الثانى، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وتأثر الفريقين بشكل واضح بأرضية الملعب التى تأثرها بدورها بالأمطار التى هطلت طوال اليوم تقريباً.

 

جروس يقاطع مؤتمر القمة بعد التعادل السلبى مع الأهلى

قاطع السويسرى جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام الاهلى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز وفقا لقرار إدارة النادى بعدم حضوره مباريات الدورى، تعادل الأهلى مع الزمالك سلبيا فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ١٧ لبطولة الدورى العام.

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض راحة من التدريبات بسبب لقاء سموحة القادم، بعد التعادل السلبى مع الاهلى فى القمة 117، التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى المباراة التى كانت مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادى الأبيض، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة التى ستقام يوم الأربعاء المقبل فى الجولة 24 من الدورى وحافظ الفريق الأبيض على صدارة الدورى برصيد 54 نقطة فى حين يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 52 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق