خدعة «مسح السلم» كلمة السر في اغتصاب «طفلة النهضة» (فيديو وصور)

الجمعة، 05 أبريل 2019 06:00 ص
خدعة «مسح السلم» كلمة السر في اغتصاب «طفلة النهضة» (فيديو وصور)
المجنى عليها

«كان بيمسح سلالم البيت، وانا فتحت له الباب علشان يملى الجردل مياه، قفل عليا وقال لو صوتك طلع هدبحك، وبعدها خدني في الأوضة وعمل حاجات وحشة، عايزة حقي منه ويتعدم».. بتلك الكلمات، وعيون يملأها الأسى والحزن، تذرف الدمع حزنا وحقدا على مصائب الدنيا، بدأت الطفلة «نسمة. م»، 11 عاما، سرد تفاصيل اغتصابها على يد عامل تنظيف سلالم المنازل.

فالشيطان استغل عدم وجود رب الأسرة، وبدأ في التخطيط لإفراغ شهوته بتلك الطفلة مستغلا ضعفها ووجودها وحدها في المنزل، بعدما داعبت مشاهد الجنس خياله المريض، فأطرق الباب طالبا ملئ المياه لاستكمال عمله في «مسح السلم»، وبمجرد أن أدارات الفتاة الصغيرة وجهها لتنفذ طلبه، دلف إلى الشقة وأغلق الباب خلفة، ليمارس الرذيلة كرها مع فتاة لم تكمل عامها الحادي عشر بعد.

خان العامل أمانة أهل المنزل، وثقتهم في أن يعمل لديهم دون خوف أو قلق، فاعتدى على الطفلة بعد أن هددها بالذبح إذا ما حاولت أن تستنجد بالجيران، ولم تثنيه دموعها عن ارتكاب فعلته الدنيئة التى ارتكبها بكل وحشية، ليشبع غرائزه الشهوانية من الطفلة، كحيوان على هيئة بشر يسعى خلف شهوته.

تقول «نسمة»، إن والدها خرج لعمله فى موعده وتركها برفقة إخوتها الصغار فى المنزل، مضيفة أن عقب خروج والدها جلست فى المنزل لتجهز الفطار لإخوتها الصغار، موضحة أن والدها هو من يقوم بفتح باب المنزل لأى شخص غريب، لافتة أن والدها أوصاها بعدم فتح الباب لأى شخص غريب، لافتة أنها على الرغم من تحذير والدها لها إلا أنها اعتادت فتح الباب للمتهم حتى فى ظل عدم وجود والدها لمعرفة أسرتها به وعدم شكهم به، بالإضافة إلى أنه اعتاد الدخول للمنزل بحجة مسح السلم وكأنه واحد من البيت.

المجنى عليها

وتستكمل المجنى عليها، أنها بعد خروج والدها لعمله، فوجئت بأحد الأشخاص يطرق عليهما الباب، مضيفة أنه نفذت وصية أباها بعدم فتح الباب، موضحة أنها قامت بسؤال الشخص الذى قام بطرق الباب عليها، لافتة أن المتهم أخبرها بشخصه فطمأنت وقامت بفتح الباب له بعد أن طلب منها كمية من الماء لغسل ومسح سلم المنزل، لافتة إلى أنها على الفور ودون تردد فتحت له باب المنزل وأدخلته لعدم خوفها منه على اعتبار أنه ليس شخصا غريبا عن المنزل ولا المنطقة.

الغرفة التى شهدت الواقعة الشيطانية

الغرفة التى شهدت الواقعة الشيطانية
 
وتابعت، أنه عقب دخول الجانى لداخل المنزل قام بغلق الباب عليهما، مضيفة أنه أشهر سلاحا أبيض فى وجهها، وهددها أنه سيذبحها فى حال أنها صرخت أو استنجدت بالجيران، موضحة أنه اصطحبها إلى الغرفة الداخلية للمنزل، وقام بنزع عنها ملابسها ومارس معها أفعالا مخلة بالآداب من دبرها، لافتة إلى أنه عقب الانتهاء من فعله وانشغاله بارتداء ملابسه تمكنت من فتح الباب والخروج من المنزل والاستنجاد بالجيران، مشيرة إلى أن الجيران أتوا على الفور وأخبرتهم بما حدث لها، موضحة أن الأهالى قاموا على الفور بالإمساك به وقاموا بالاتصال بوالدها، مضيفة أنهم اقتادوه إلى قسم شرطة النهضة.

ومن جانبه والد الطفلة المعتدى عليها، أنه فوجئ بأحد جيرانه يتصل عليه وأخبره أن يحضر على الفور للأهمية، مضيفا أنه هرول على الفور اعتقادا منه أن شيئا ما حدث لأحد أبنائه الذى تركهم فى المنزل، موضحا أنه عند وصوله إلى المنزل وجد ابنته فى حالة انهيار هيسترية، لافتا إلى أن الجيران أخبروه أن العامل الذى يقوم بمسح سلم المنزل اعتدى على نجلته جنسيا، مشيرا إلى أن رجال الشرطة حضروا على الفور وقاموا باقتياد المتهم إلى القسم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

372515-والد-الضحية

والد الضحية
 

وطالب والد المجنى عليها، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم، حتى يكون عبرة لأى شخص مثله، تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الشيطانية التى يتم ارتكابها بدافع الشهوة الدنيئة.

وكانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، بلاغا من الأهالى بمنطقة الصعايدة بتعرض طفلة فى العقد الثانى من العمر لواقعة أغتصاب من قبل عامل فى العقد الخامس من العمر، وذلك بعد أن أقتحم عليها المنزل فى عدم وجود والدها بحجة طلبه للماء، ليستخدمه فى عمله، مشهرا سلاح أبيض فى وجهها لإرغامها على الامتثال لرغباته الجنسية دون أى مقاومة.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين أن المتهم يدعى " عادل.أ " 45 سنة عامل وسبق اتهامه فى عدد من القضايا، وان الضحية تدعى «نسمة .م»، 11 عاما، وبسؤال المجنى عليها أفادت بتعرضها لواقعة اغتصاب من قبل المتهم، بعد أن فتحت له باب المنزل لتعطيه ماء لمسح السلم، مضيفة أنه هددها بسلاح أبيض ومارس الرذيلة معها بالإكراه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق