عودة حركة مترو الخط الأول «حلوان - المرج» بعد انتحار مواطن بمحطة غمرة

الأحد، 07 أبريل 2019 07:27 م
عودة حركة مترو الخط الأول «حلوان - المرج» بعد انتحار مواطن بمحطة غمرة
أشرف أمين

عادت حركة قطارات مترو الأنفاق إلى طبيعتها بعد انتحار مواطن أمام عجلات مترو الخط الأول «المرج حلوان»، مما عطل حركة سير القطارات لحين رفع الجثة وقد تم عودة التقاطر بين الخط الأول وتم تسيير المترو بتأخير 6 دقائق فقط.

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق،  معلقا علي حادثة الانتحار إنه أثناء دخول قطار رقم 224 علي رصيف محطة مترو غمرة بسرعته العادية، فوجئ قائد القطار بأحد الأشخاص يلقي نفسه أمام القطاربسرعة، ولم يتمكن السائق من إيقاف القطار مما أدى إلى دهسه ومصرعه في الحال.

وأضاف "عبدالهادي" في بيان اليوم الأحد، إنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة والإسعاف، وتم رفع الجثة من على السكة بمعرفة ناظر المحطة والخدمات الأمنية المتواجدة بالداخل، وتم تسيير حركة القطار بتأخير ٦ دقائق فقط عن مدة التقاطر.

وأوضح أنه تم تحرير محضر بالواقعة بمعرفة الإدارة العامة لشرطة الموصلات وشرطة مترو الأنفاق بما حدث وتمت المعاينة وزرفع الجثة ، وتبيّن من المعاينة الأولية انتحار المواطن (ح.م.أ) 48 سنة، مقيم بإمبابة بمحافظة الجيزة ويتم التحقيق بمعرفة النيابة العامة، مضيفا  أن حركة القطارات تعمل بانتظام بالخط الأول في الاتجاهين كالمعتاد .​

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق