تعرف على أماكن 132 منفذا لـ «أمان» لبيع السلع بأسعار مخفضة قبل رمضان

الإثنين، 08 أبريل 2019 04:00 م
تعرف على أماكن 132 منفذا لـ «أمان» لبيع السلع بأسعار مخفضة قبل رمضان
مبادرة كلنا واحد

 

في إطار تفعيل المرحلة الجديدة من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الأساسية برعاية من رئيس الجمهورية، حرص المواطنون على التواجد بالمنافذ، إذ تتواجد  السلع في 626 فرع لكبرى السلاسل التجارية والمنتشرة على إمتداد ربوع الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وهامش ربح بسيط مما ينعكس أثرها إيجابيا على جموع المستهلكين.

كلنا واحد
كلنا واحد
 
وحصرت وزارة الداخلية على المشاركة الجادة والفاعلة فى مبادرة «كلنا واحد-  أهلا رمضان»، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية باستمرار عمليات التوسع في افتتاح منافذ «أمان» لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال (132) منفذ على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.
 
فواكه مخفضة الأسعار
فواكه مخفضة الأسعار
 
وتشهد المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.
 
وإنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.
 
منافذ كلنا واحد المتحركة
منافذ كلنا واحد المتحركة
 
وأسفرت تلك الحملات عن ضبط (68) قضية تموينية متنوعة أبرزها ضبط مالك مصنع للحوم ، بدائرة قسم شرطة أول العاشر (محافظة الشرقية)، لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية قدرها (3.562 طن كيلو جرام دواجن مُجمدة) يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وفقاً لما ورد بتقرير اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
 
 
شوادر كلنا واحد
شوادر كلنا واحد
 
 
 
أماكن المنافذ: 
 
- (2) منفذ بحى الأسمرات بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة
 
- (2) منفذ بشارع مسيلمة بن الوليد بمنطقة غبريال بالإسكندرية
 
- منفذ بالسوق التجارى لإسكان الشباب بمدينة الشروق بالقاهرة
 
- منفذ بالحى العاشر مدينة نصر أمام موقف سوق العاشر بالقاهرة
 
- منفذ متكامل بميدان الساعة بشارع النزهة بمدينة نصر القاهرة
 
- منفذ بمدخل سوق السيارات بالحى العاشر بمدينة نصر بالقاهرة
 
- منفذ متكامل بميدان محطة مصر بالإسكندرية، وبشارع المنصورية بحى الجمالية بالقاهرة
 
- شادر لحوم طازجة بحى زهراء العاشر بمدينة نصر بالقاهرة
 
- منفذ متكامل أمام موقف سوق العاشر بمدينة نصر بالقاهرة
 
- تطوير المنفذ الكائن بجوار محطة مصر بالإسكندرية.

 

تعليقات (2)
منافذ وزاره الداخليه
بواسطة: Adel Nabeeh
بتاريخ: الجمعة، 03 أبريل 2020 08:28 م

لماذا لاتوجد فروع في شبرا مصر

إغلاق فرع إمان للحوم والسلع الغذائية ببنها
بواسطة: معا
بتاريخ: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 01:10 ص

أمر محزن فقد تعود محدودي الدخل على شراء اللحوم الطازجة بأسعار معقولة ...بدأت في الارتفاع في الآونة الأخيرة ...ثم تم إغلاق الفرع ببنها )أمام محطة قطار بنها بشكل مستمر بحجة تجديده وتطويرة "وهو ما لم يحدث"، ولم يتم إفتتاح الفرع ليعاود عمله من جديد منذ قرابة 3 شهور ، ليترك الفقراء ومحدودي ومتوسطي الدخل للحاجة بعدما تعودوا علي أسعار شبه آدمية للحصول على قوتهم. ليه كل حاجة حلوة في البلد بتنجح بالصدفة بنتعمد نخربها وكأنه عند وانتقام من الشعب!!!!

اضف تعليق