البرلمان عن حادث الشيخ زويد: ارتكبته عصبة ضالة مفلسة لا دين لها ولا وطن

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 09:54 م
البرلمان عن حادث الشيخ زويد: ارتكبته عصبة ضالة مفلسة لا دين لها ولا وطن
الدكتور علي عبدالعال
مصطفى النجار

ببالغ الحزن والأسى، نعي مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، إلى شعب مصر وقيادته، ضحايا الحادث الارهابي الغاشم من أبطال الشرطة وبعض المواطنين الأبرياء، الذي وقع بالشيخ زويد، وارتكبته عصبة ضالة مفلسة، لا دين لها ولا وطن، لترسم لوحة حزينة مخضبة بالدماء.
 
وأكد مجلس النواب، على أن مثل هذه الأعمال الطائشة البائسة لن تمر مرور الكرام، ولن تنال من عزيمة وإصرار الشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية الذين أقسموا على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود من جذوره وتطهير أرض مصر الطيبة من براثنه.
 
ويشاطر مجلس النواب، أسر الضحايا الأحزان ويدعو المولى عز وجل أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن يلهم أسرهم وذويهم صبر المؤمنين، وأن يعجل بشفاء المصابين.
 
من جانبه، نعى النائب حسن عمر ، عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور ، شهداء حادث التفجير الارهابى  بمنطقة سوق الشيخ زويد بشمال سيناء.
و أدان " حسن "، هذا العمل الإرهابي، ويؤكد أنه ينظر بإعزاز وتقدير للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لحماية وسلامة مصرنا الغالية.
 
وقال : ”أتقدم بخالص التعزية لأسر الشهداء، ونطلب ان يلهم الله عزاءً وصبرًا لأهالي الشهداء، وأن يمنَّ بشفائه العاجل على المصابين” .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق