الجيزة تستعد لاستفتاء التعديلات الدستورية

الخميس، 11 أبريل 2019 04:00 م
الجيزة تستعد لاستفتاء التعديلات الدستورية
خلال المجلس التنفيذي للمحافظة
إبراهيم الديب

صرح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأن الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل على رفع مستوى الخدمات استعدادا لاستفتاء التعديلات الدستورية.
 
وقال إن الأشهر الماضية شهدت الانتهاء من العديد من مشروعات الرصف، حيث تم تحويل العديد من الطرق والشوارع التي كانت يصعب السير فيها إلى محاور مرورية ذات كفاءة عالية، وتم ضخ أكثر من 200 مليون جنيه لرصف شوارع وطرق حيوية بالعديد من قطاعات المحافظة.
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذي للمحافظة والذي وجه خلاله راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بتكثيف مجهوداتهم خلال الفترة المقبله في حل المعوقات التي تواجه المواطنين قائلا "نستهدف المواطن البسيط فى عملنا ونسعي لتقديم خدمات أفضل" مشدداً على الاستماع إلى شكاوى المواطنين وحلها.
 
وناقش المجلس الننفيذي لمحافظة الجيزة عددا من الموضوعات التي تمس حياه المواطنين جاءت علي راسها الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية و أعياد شم النسيم وشهر رمضان المبارك وحملات تمشيط الأسواق من السلغ الغذائية الفاسدة.
 
كما تابع المحافظ الموقف النهائى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها مؤكداً على إزاله اى معوقات للانتهاء منها بالكامل لمواجهة اى مشكلات فى الانقطاعات للمياه خلال فصل الصيف وخاصه بالنقاط الساخنة التى تعانى من انقطاع مياه الشرب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق