«كمل دورك للنهاية».. انزل شارك بصوتك في الاستفتاء لاستكمال مشوار الاستقرار

الأربعاء، 17 أبريل 2019 08:19 م
«كمل دورك للنهاية».. انزل شارك بصوتك في الاستفتاء لاستكمال مشوار الاستقرار
الدستور
محمود علي

المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واجب وطني وفريضة على كل مصري ومصرية، فالشعب بات بطل قصة التعمير والبناء والتنمية وهو الذي يقف بجانب دولته في الأزمات التي نمر بها على مر العصور.
 
على مر التاريخ تحمل الشعب المصري كافة الظروف والتحديات لترتفع قيمة مصر في محيطها الإقليمي والدولي، كما أثبتت الظروف كيف وقف المواطن في صف واحد مع مصر؟.. عاشقًا ترابها، لم يبخل ولو لمرة واحدة على الوطن من أجل استقراره، متعهدًا بأن يكون على أتم الاستعداد للتضحية بدمائه كي ترتفع راية مصر عالية.
 
 

 

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية  أيام الجمعة و السبت والأحد ١٩ و٢٠ و٢١ أبريل للمصريين فى الخارج , وأيام السبت والأحد والاثنين ٢٠و٢١و٢٢ أبريل للمصريين فى الداخل.

وقال المستشار لاشين إبراهيم ، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، أنه وصل إلى الهيئة الوطنية للانتخابات كتاب رئيس الجمهورية يطالب فيه الهيئة بدعوة الناخبين للاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور بتاريخ ١٦ أبريل ٢٠١٩ عقب موافقة البرلمان بالأغلبية على تلك التعديلات ، مضيفا خلال مؤتمر صحفى للهيئة ، مرفق مع الكتاب خطاب مجلس النواب بموافقة غالبية أعضائه على التعديلات الدستورية ، وقد اجتمع مجلس إدارة الهيئة ووضع جدولا زمنيا لعملية الاستفتاء والمواعيد المقررة لإجرائه فى الخارج والداخل ، وذلك لما هو منوط دستوريا بالهيئة الوطنية للانتخابات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق