"وشه خير على الأحمر".. كل ما تريد معرفته عن بيبيك حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

الخميس، 18 أبريل 2019 06:00 م
"وشه خير على الأحمر".. كل ما تريد معرفته عن بيبيك حكم مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلى وبيراميدز

عشاق ومتابعو كرة القدم المصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، عندما يلتقي فريقي الأهلي وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم، فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى.
 
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة اختيار طاقم كرواتي لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز، وتم إسناد المباراة إلى إيفان بيبيك حكماً للساحة، ويعاونه كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكمًا رابعًا.
 
نرصد أهم المعلومات عن حكم اللقاء المرتقب بين الأهلى وبيراميدز، بيبيك يبلغ من العمر 42 عاما، حيث إنه مواليد 1977، حصل على الشارة الدولية منذ 16 عاما، يتحدث 3 لغات وهى الكرواتية والإيطالية والإنجليزية.

- سبق له إدارة مباراة الأهلى والزمالك فى قمة عام 2007، وانتهت بفوز الأهلى بهدف أحرزه محمد أبو تريكة.

أدار الحكم الكرواتى مباراة لمنتخب مصر للشباب عام 2009 أمام منتخب البارجواى بكأس العالم تحت 20 سنة ، وأسفرت عن هزيمة الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وأدار 15 مباراة بالسعودية منها 13 بالدورى السعودى، ولقاءين بكأس خادم الحرمين، حوالى 117 مباراة دولية، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 535 مرة، والبطاقة الحمراء 38 مرة، واحتسب 40 ضربة جزاء.

- أدار ايفان بابيبيك هذا الموسم 23 مباراة، أشهر خلالها 89 بطاقة صفراء و بطاقة حمراء واحدة واحتسب 5 ضربات جزاء، وكانت آخر مباراة أدارها ايفان بابيبيك مباراة لوكوموتيفا و هايدوك سبليت في الدوري الكرواتي الممتاز، يوم 14 أبريل الجارى وانتهت بفوز هايدوك سبليت بهدف دون رد.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق