حرب شوارع بين لاعبي الأهلي وبيراميدز.. تعرف على السبب (فيديو)

الجمعة، 19 أبريل 2019 01:39 ص
حرب شوارع بين لاعبي الأهلي وبيراميدز.. تعرف على السبب (فيديو)
ارشيفيه

 
 
نشبت مشاجرة قوية بين لاعبي النادي الأهلي ونادي بيراميدز، بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف للفريق الأزرق مقابل لاشيء.
 
وكشف مراسل قناة الأهلى سر الخناقة التى نسبت بين مسئولى ناديين الأهلى و بيراميدز بعد انتهاء اللقاء بينهم اليوم، أثناء دخولهم ممر غرف الملابس فى ملعب بتروسبورت .
 
وأشار مراسل قناة الأهلى أنه قام أحد مسئولى نادى بيراميدز باستفزاز سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى و محمد الشناوى حارس المرمى خلال خروجهم من أرض الملعب وأثناء توجههم إلى غرفة الملابس .
 
 
 

وأظهر الفيديو بداية الأحداث التى شهدها ملعب بتروسبورت، حيث خرج المدير التنفيذى لبيراميدز من الملعب موجهًا حديثه تجاه المدرج: "عاوز يكسب"، ليعود أحمد فتحى خلال توجهه لغرفة ملابس الأهلى للاشتباك مع المدير التنفيذى لبيراميدز.

وتدخل محمد الشناوى حارس الأهلى لفض الاشتباك بين الطرفين كما تدخلت قوات الأمن سريعا لإنهاء تلك الأحداث ليدخل كل طرف إلى غرفة ملابس فريقه وينتهى الأمر.

 

سجل هدف بيراميدز لاعبه البرازيلي كينو في الدقيقة 13، بذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق