نجم الأهلي السابق يدلي بصوته في الاستفتاء على الدستور

الأحد، 21 أبريل 2019 10:43 ص
نجم الأهلي السابق يدلي بصوته في الاستفتاء على الدستور
ياسر رضوان نجم الاهلي السابق

شارك ياسر رضوان نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق لجمهورية شبين، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في صباج ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
ووجه نجم الأهلى السابق الدعوة لكل أطياف الشعب المصري للنزول للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لحماية استقرار الوطن، مشيرًا إلى أنه شارك هو كل أفراد عائلته، من أجل تربية أبنائه على المشاركة السياسية التي تساهم في بناء الأوطان.
 
يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
 
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة