والدة الشهيد محمد صلاح بأسيوط: قولت نعم للدستور لاستكمال مسيرة التنمية (فيديو وصور)

الأحد، 21 أبريل 2019 01:30 م
والدة الشهيد محمد صلاح بأسيوط: قولت نعم للدستور لاستكمال مسيرة التنمية (فيديو وصور)
والدة الشهيد محمد صلاح بأسيوط تشارك فى الاستفتاء

أكدت الحاجة زينب محمد عبد الحميد، والدة الشهيد الرائد محمد صلاح، شهيد موقعة البرث فى سيناء، على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، قائلة: «أنا نزلت أشارك في الاستفتاء وقولت نعم لتعديل الدستور، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء في مصر، وعلشان حق ابني وكل الشهداء لا يذهب هباءً».

وأضافت: «نقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال البناء والتنمية وتطهير سيناء في حربه ضد الإرهاب»؛ مؤكده أنها شعرت اليوم بإقبال المواطنين علي لجان الاستفتاء علي الدستور، وهذا من اجل الحفاظ علي الدولة واستقرارها، مناشدة المرأة وكل الشباب والفتيات بالنزول والمشاركة بكثافة فى حفاظا على مصر وحتى لا يشعر أبناء الشهداء بأن تضحياتهم تضيع هدرًا.

وأدلت والدة الشهيد الرائد محمد صلاح شهيد موقعة البرث بصوتها فى الاستفتاء على الدستور بلجنة 21 ومقرها مدرسة الجلاء بمدينة أسيوط.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، لاستقبال الناخبين في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019؛ وكثفت قوات الجيش والأمن، تأمينها بتمشيط محيط اللجان، كما رفعت مديريات الصحة بالمحافظات حالة الطوارئ ودفعت بسيارات الإسعاف، وتشكيل غرف عمليات للمتابعة والرصد. 

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٧٢٦
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٧٣٩_4
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٧٤٣_3
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٧٥٥_2
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٨٠٢_1
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٩١٧_5
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٩١٩_6
 
٢٠١٩٠٤٢٠_١٧٢٩٣٤_7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة