إخوان مفضوحون.. قصة «الإرهابية» مع صور «كراتين الاستفتاء» المفبركة

الأحد، 21 أبريل 2019 03:31 م
إخوان مفضوحون.. قصة «الإرهابية» مع صور «كراتين الاستفتاء» المفبركة
فبركة الإخوان للصور
عنتر عبد اللطيف

فشلت كل محاولات الجماعة الإرهابية فى تشويه صورة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعد خروج الملايين أمام اللجان فى كافة ربوع مصر للإدلاء باصواتهم من أجل استقرار وأمن وأمان الوطن.

عدة أكاذيب حاولت أن تروج لها الإرهابية آخرها  فبركة صورة جرى تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعى حاولوا الايحاء عبرها أن قوات الجيش تقوم بتوزيع كراتين سلع غذائية على المصوتين.

"صوت الأمة" تفضح وبالدليل كخطط الإخوان الجديد حيث نشرت الإرهابية الصورة ونسبتها إلى الجيش فيما اتضح أن الصورة منذ 2015 عندما كانت قواتن المسلحة العظيمة توزع هدايا على أهالينا فى إمبابة بمناسبة شهر رمضان وقتها

صورة متداولة
صورة متداولة

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  كانوا قد تداولوا صورة مفبركة أخرى  صنعها نشطاء الجماعة الإرهابية لكراتين مدون عليها  اسم حزب مستقبل وطن  من أجل إيهام الرأي العام أن حزب مستقبل وطن يقدم رشاوى انتخابية من أجل الحشد للتصويت على التعديلات الدستورية، والتأثير على المواطنين للتصويت بنعم.

 
الصورة التي تم نشرها على نطاق واسع من قبل الجماعة الإرهابية على أنها رشوى من قبل الحزب للمصوتين على التعديلات الدستورةي، تتبعناها وتأكدنا من عودتا لتاريح قديم، حيث كان قد أعلن الحزب في يناير الماضي، دفعه بعدد من السيارات المحملة بـ6 آلاف كرتونة تحتوى على مواد غذائية بأسعار مدعمة تصل إلى 50% من سعر السوق وبعضها بالمجان فى محافظة مطروح.
 
وأضاف الحزب وقتها فى بيان له، أنه تم توزيع تلك الكراتين على أهالى مدن سيدى برانى والسلوم والحمام والعلمين وسيوه، وذلك فى إطار مشاركة الحزب فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة لشعب عظيم"، على أن يتوالى التوزيع بمختلف محافظات الجمهورية.
 
وتابع الحزب :"فبركة الأخبار والصور، ونشرها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بات أمراً معتاداً عند الجماعة الإرهابية، بهدف بث الفرقة بين أبناء الشعب المصري، من أجل تقسيم المجتمع ووقف عجلة الانتاج".
 
203172-الفبركة
203172-الفبركة

455956-مستتقبل-وطن
455956-مستتقبل-وطن

ف
ف
 
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق