تعرفي على 6 أخطاء تقع فيها صاحبات الشعر الكثيف (صور)

الأربعاء، 24 أبريل 2019 07:00 ص
تعرفي على 6 أخطاء تقع فيها صاحبات الشعر الكثيف (صور)
أخطاء يفعلها أصحاب الشعر الكثيف

الشعر الكثيف يحتاج إلى عناية خاصة أكثر من الشعر الخفيف أو العادى، لذلك من الضرورى أن تكونى حريصة فى التعامل معه، لأننا أحيانا نقع فى بعض الأخطاء التى من الممكن أن تظهره بمظهر سىء.
 

فى التقرير التالى نتعرف على بعض الأخطاء التى تقع فيها صاحبات الشعر الكثيف، وذلك نقلا عن موقع (style crazy).

1453145314

 

تخفيف الشعر
5656856

واحدة من الأخطاء التى يقع فيها صاحبات الشعر الكثيف هو تخفيفه بإزالة أو قص أجزاء معينة منه  لدى مصفف الشعر، فى اعتقاد منهن أن ذلك سوف يسهل التعامل معه بشكل بسيط، ولكن هذه الطريقة تزيد من تلف الشعر وأطرافه غير أنها تظهره بمظهر غير جيد لذلك من الأفضل أن نتجنب هذه الطريقه تماما.

 

قص الشعر قصة قصيرة
858585

كثير من الفتيات اللاتى لديهن شعر كثيف يقمن بقص شعرهن قصه قصيرة، ولكن قصة الشعر القصيرة تعطى كثافة أكثر للشعر وهذا سيجعلك تقومين بمجهود أكثر مع شعرك وسيحتاج إلى عناية أكثر لكى يظهر بشكل جيد، وإذا كنت ترغبين فى تغيير المظهر الخاص بك من الممكن أن تقومى بقصه ولكن ابتعدى عن قصات الشعر القصيرة حتى تستطيعى التعامل معه بكل سهولة.

 

فرد الشعر كيميائيا
266885

نجد أن كثيرا من صاحبات الشعر الكثيف يعانين من الشعر المجعد لذلك أغلبهن يلجأن لفرد الشعر بالكريمات والأشياء الكيميائية لكى يسهلن على أنفسهن التعامل معه، ولكن فى الحقيقة تلك الأشياء تتسبب فى إتلاف الشعر.

 

استخدام شامبو وبلسم خطأ
451548548

استخدام شامبو وبلسم غير مناسبين ليسا مناسبين لشعرك وكثافته، لأن الشعر الكثيف يتراكم فيه كمية زيوت أكثر والتى ليس من السهل التخلص منها، وذلك سيتسبب فى غلق مسام فروة الرأس مما سيظهر شعرك بمظهر غير جيد لذلك من الضرورى اختيار الشامبو والبلسم المناسبين لشعرك وكثافته لتخلص بشكل جيد جدا من الزيوت المتركمه عليه.

 

استخدام الحرارة زيادة عن اللزوم
151461436

بالطبع الشعر الكثيف سيحتاج أن تقومى له بعمل السيشوار لكى تتمكنى من فرده والتعامل معه ولكن فى نفس الوقت احرصى على عدم استخدام الحرارة الكثيرة.

 

استخدام فرشة غلط
4157485748

إذا قمت باستخدام أو اختيار فرشة خطأ فى تسريح شعرك سيتسبب ذلك فى إتلافه لذلك فأنسب الفرش فى تسريح الشعر هى الفرش التى تكون شعرها خشن وسميك.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق