«بيعملوا كل حاجة مع بعض».. قصة توأم تتشاركان رجل واحد

الأربعاء، 24 أبريل 2019 03:00 ص
«بيعملوا كل حاجة مع بعض».. قصة توأم تتشاركان رجل واحد
كتب| أحمد قنديل

«بنعمل كل حاجة مع بعض».. عبارة شهيرة أذيعت لأول مرة خلال حملة إعلانية تابعة لإحدى القنوات الفضائية خلال عام 2010، تناولتها عارضتان توأم خلال العمل الإعلاني ضمن حديث ساخر، ومن ثم قالتها ذات الفتاتان مرة أخرى  خلال دور صغير جدًا بفيلم "محترم إلا ربع" الذي لعب دور بطولته الفنان محمد رجب، ليكون سياق تلك العبارة رغبتهما في إقامة علاقة عاطفية مع الفنان بطل العمل، وهو ما اعتبره الجمهور وقتها سياق غير أخلاقي لا يمت للواقع بصلة وإنما مجرد مشاهد كوميدية.

ولكن يبدو أن سيناريوهات الأفلام ليست بعيدة عن الواقع تمامًا، فرغم أنه لا يمكن لعقل تصديق رغبة شقيقتان في إقامة علاقة مع شخص واحد والإعجاب به وحب هذا الأمر، إلا أن هذا قد حدث بالفعل.

من المعروف أنه غالبًا ما تتوافق صفات التوائم مع بعضها  كمثل العادات أو حب الأشياء العامة أو تماثل السمات والأفعال والشعور، إلا أنه لم يسمع أحد مطلقًا، أن هناك توائم من الفتيات أحبوا رجل واحد وتشاركوه عاطفيًا وحميميًا معًا، ووفقًا لما ذكره الموقع الهندي فهذا هو من أغرب الأشياء التي وقعت في الحياة، حيث مثلت تلك القصة واقعية وبطلاتاها هن الفتاتان "أنا ولوسي".

01

الشقيقتين آنا ولوسي تحملن لقب "التوأم الأكثر مطابقة في العالم"، كونهن تشاركان بعضهن في رجل واحد، بل تقيمان معه العلاقة في آن واحد.

02

وكشفت الأخوات أنهن يتناوبن لممارسة الجنس في سرير واحد ضخم مع صديقهن المشترك.

04

وتضيف الفتاتين، إنهن لا يغيرن من بعضهن إطلاقًا، بل هن يرغبن في الزواج منه معًا، ولكن لا يقدرن على ذلك، كون تعدد الزوجات محظور بموجب قانون الزواج الأسترالي لعام 1961 ، فلا يمكنهم المضي قدمًا والزواج من نفس الرجل.

05

ويقول الموقع الهندي، إن الشقيقتين أنفقن أكثر من 250،000 دولار على الجراحة التجميلية لجعلهن يشبهن بعضهن البعض.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق