«خطيبته طلعت راجل».. رجل يقع في شباك النصب باسم الحب

الأربعاء، 24 أبريل 2019 09:00 ص
«خطيبته طلعت راجل».. رجل يقع في شباك النصب باسم الحب
كتب| أحمد قنديل

كعادته حرص الشاب على الانطلاق إلى منصات التواصل الاجتماعي عبر هاتفه الذكي، إلا أن هذه المرة الآخيرة لم تكن كسابقها أبدًا، فخلال جولته لفت نظره حساب خاص بفتاة ظهرت لافتة ومميزة، وهو ما دفعه لطلب صداقتها والتعرف عليها.

01
 
وقع الشاب الصيني في شباك الحب، فقد أغرم بالفتاة، وهو ما حمسه لتطوير العلاقة وطلب مقابلتها، وتعددت اللقاءات بينهما حتى أبلغها ذات يوم بإرادته في الزواج منها، وهو ما رغبت فيه الفتاة أيضًا، وحددا بالفعل موعد للزواج.

لم يكن ما رسمه الشاب في مخيلته ما مر به في الواقع، فلم تمر أيام بعد تحديد موعد الزواج، حتى فوجئ بالفتاة تطلب منه مبلغ 31 ألف يوان صيني، ولكنه لم يشك إطلاقًا في أي نية سيئة منها، فوافق على طلبها لشعوره بالثقة والحب تجاهها، حتى فوجئ باختفائها دون أثر فور أخذها المبلغ المالي.

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي، ظل الرجل ينتظر كثيرًا أملًا في أن يكون اختفاءها بسبب حدث عارض، وليس عملية نصب، ولكن مع انتظار طال لشهور لم يسمع خبرًا عنها، فاضطر إلى إبلاغ الشرطة عنها.

الصدمة الكبرى للشاب لم تكن في كون الفتاة قامت بالنصب عليه، فبعدما أجريت قوات الشرطة  الصينية بالتحريات وتمكنت من ضبط الفتاة بعد استدراجها عبر الإنترنت إلى مقهى، اكتشفوا أنه رجلًا في الحقيقة ويستخدم مسحوقات التجميل لإخفاء حقيقته والنصب على الرجال

03

وعند  اقتحام الشرطة لمنزل الرجل ، عثروا على فساتين ، وشعر مستعار ، وأحذية عالية الكعب ، وحتى أقنعة تجميلية وملابس نساء الداخلية.

04

واعترف الرجل فيما بعد أنه كان مهتمًا دائمًا بملابس النساء وإكسسواراتهن، ومن ثم اتخذ هذا الطريق سبيلًا للنصب على الرجال من خلال الحديث على الإنترنت ومن ثم مقابلتهم وإيهامهم بالحب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق