«العريس والزفاف والعذراء».. التحقيق مع مدحت شلبي في إيحاءات مباراة الزمالك وبيراميدز

الخميس، 25 أبريل 2019 03:00 م
«العريس والزفاف والعذراء».. التحقيق مع مدحت شلبي في إيحاءات مباراة الزمالك وبيراميدز

أثار وصف المعلق الرياضي مدحت شلبي لهدف نادي بيراميدز في فريق الزمالك ببطولة الدوري خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الثاني، بالحديث عن «العريس» و«الزفاف» و«العذراء»، موجة انتقادات حادة في الأوساط الرياضية، وقال متابعون إنه تعليقه في المبارة حمل إيحاءات جنسية.
 
لم تمر سوى ساعات على موجة الغضب من تعليقات شلبي حتى قال رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام فهمي عمر إن اللجنة ستعقد اجتماعا للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي.
 
وأضاف عمر: "تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي وسنتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها".
 
وكان بيراميدز أضاف الزمالك إلى قائمة ضحاياه، عندما تغلب عليه 1-0، وانتزع منه الصدارة، بملعب الدفاع الجوي في القاهرة، في القمة المؤجلة من المرحلة الـ26 من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وكان بيراميدز فاز على الأهلي، حامل اللقب الموسم الماضي، 1-صفر أيضا، الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ25.
 
ووصف محللون الموسم الحالي في الدوري المصري الممتاز بـ«صراع العروش» بعد ظهور نادي بيراميدز المنافس القوي الجديد لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ويتنافس ثلاثتهم على اللقب، وهو أمر نادر الحدوث في بطولة عريقة سيطر عليها فريقين فقط تقريبا طوال تاريخها.
 
بيراميدز (الأسيوطي سابقا) قهر كبيري الكرة المصرية؛ فهزم الأهلي مرتين وتعادل مع الزمالك في الدور الأول وهزمه في الدور الثاني، ليحتل صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة من 29 مباراة حتى الآن وفي انتظار إكمال باقي مباريات الدوري ونتائج (الأحمر والأبيض).

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق