سوبر ماركت أهلا رمضان يرفع شعار التخفيضات.. تزايد إقبال المواطنين لليوم الثاني على التوالي

الخميس، 25 أبريل 2019 10:00 م
سوبر ماركت أهلا رمضان يرفع شعار التخفيضات.. تزايد إقبال المواطنين لليوم الثاني على التوالي
سوبر ماركت أهلا رمضان

لليوم الثاني على التوالي، يستقبل معرض سوبر ماركت أهلا رمضان، المواطنين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وسط توافد المئات من المواطنين على المعرض لشراء منتجات المواد والسلع الغذائية، وكذلك منتجات رمضان "الياميش" بأسعار مخفضة.
 
وتطرح الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وكبار المنتجين بطرح السلع بأسعار تنافسية مخفضة، تتراوح من 15 لـ30% كما تقوم شركات المجمعات الاستهلاكية أيضا بطرح منتجات للخضراوات والفاكهة الطازجة يوميًا بالمعرض.
 
ولوحظ وجود إقبال كبير من الموطنين في جناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات، التابعة لوزارة التموين، بجانب استمرار طرح شركة الدلتا لبنجر السكر، إحدى الشركات الحكومية، منتجات السكر المكعبات بسعر 10 جنيهات للكيلو، فى الوقت الذى يباع فيه بالأسواق الأخرى من 22 لـ26 جنيهًا بجانب طرح كميات كبيرة من السكر السائب الأبيض  المعبأ (الكريستال).
 
وتطرح الشركة المصرية لتسويق اللحوم، إحدى شركات وزارة التموين كميات كبيرة من اللحوم الطازجة السودانية بسعر 85 جنيهًا للكيلو، واللحوم الطازجة البلدية بسعر 110 جنيهات للكيلو، كما  تقوم شركتى الجملة "العامة والمصرية "  بطرح نوعين  من شنط رمضان أحداهما بسعر 85 جنيهًا والثانية بـ 110 جنيهات، وذلك على حسب نوعيات السلع والكميات بداخل كل شنطة.
 
رخص سعر الأسماك وجودتها جعل الكثير من المواطنين يتوافدون على جناح الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات للقابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين لشراء الأسماك الطازجة والمملحة "الفسيخ والرنجة" خاصة مع قرب أعياد شم النسيم، حيث يتم طرح المنتجات بأسعار مخفضة 30%.
 
 
 
وأوضح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ارتفاع عدد معارض وشوادر سوبر ماركت أهلا رمضان بالمحافظات المختلفة، هذا العام مقارنة بالعام الماضى، لافتًا إلى أن عدد فروع المعارض  والشوادر سواء الثابتة أو المتحركة من خلال السيارات المتنقلة  فى كافة المحافظات يتحاوز 1400 فرع بجانب مشاركة كافة السلاسل التجارية الكبرى من خلال تخصيص جناح كفرع بالمعرض وبنفس مبادرات تخفيضات الأسعار.
 
وأضاف المصيلحي أن ما يميز معارض  هو توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية وكذلك اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من المنتجات الأخرى، بأسعار تنافسية وبأقل من سعر الجملة، كما أن بعض الشركات المشاركة تقوم يطرح المنتجات بسعر أقل مِن التكلفة، بجانب أيضًا مشاركة الشركة القابضة والشركات التابعة بطرح السلع وتوافرها بشكل مستمر مما يؤكد حرص القيادة السياسة والحكومة، على توفير جميع المنتجات طوال الوقت للمواطنين.
 
وأوضح أن الوزارة لديها خطة فى التوسع فى شبكة المنافذ السلعية بالمحافظات المختلفة سواء من خلال مشروع جمعيتى لشباب الخريجيين أو السيارات المجهزة المتحركة، وتقوم بطرح المنتجات والسلع فى الميادين العامة والمناطق التى لا يتواجد فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق