دليلك لقلب حواء.. تعرف على أبرز ما تجده المرأة جذابة في الرجال

الجمعة، 26 أبريل 2019 07:00 ص
دليلك لقلب حواء.. تعرف على أبرز ما تجده المرأة جذابة في الرجال
معايير الجاذبية تختلف ـ أرشيفية
نرمين ميشيل

 

تختلف الأذواق والتفضيلات من شخص لآخر، فما يصلح للبعض قد لا يصلح لآخرين،  والجاذبية والجمال موضوع نسبي  معاييره مختلفة عند  النساء،  لكن هناك بعض السمات التى يجمعن عليها فى الرجال، والتى حاول حصرها موقع  herbeauty.

 


 أكبر سنا

يسميها البعض تأثير جورج كلوني، ولكن هناك أساسًا دراسة تشير إلى أن النساء يفضلن الرجال الأكبر سناً، غالباً ما يكون الشباب في كل مكان ويمكن أن يكونوا متهورين للغاية، ولكن عندما تبحث النساء عن شركاء طويلي الأمد ، يفضلن الرجال الذين هم أكثر نضجًا ، سواء من حيث العمر أو في مواقفهم تجاه الحياة.

 


يرتدي الأحمر

وغالبا ما يرتبط اللون الأحمر مع الحب والعاطفة والقوة، وقالت العديد من النساء إن الرجال الذين يرتدون ملابس حمراء أكثر جاذبية لهن..


 مهنة مثيرة للاهتمام

 

الرجال ذو الوظائف الأكثر إثارة للاهتمام عادة ما يكونون أكثر جاذبية للنساء، فإن الرجال الذين يرتدون الزي الرسمي مثل رجال الشرطة والطيارين ، وكذلك الأطباء والشخصيات التلفزيونية ورجال الأعمال هم من بين أولئك الذين تنتقدهم النساء مباشرة.


صوت عميق
 

تفضل النساء الرجال بأصوات عميقة.


   امتلاك كلب                                                                             

 

هناك شيء حول امتلاك كلب يجعل الرجال أكثر جاذبية للنساء، تعتقد بعض النساء أن الرجل الذي يمتلك كلب هو شخص  مسئول ولطيف ومريح ويمتلك نوع من المشاعر والاحاسيس .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة