مطلوب جواسيس جدد للاستخبارات الأمريكية على انستجرام!!

الجمعة، 26 أبريل 2019 07:00 م
مطلوب جواسيس جدد للاستخبارات الأمريكية على انستجرام!!
وكالة الاستخبارات الأمريكية

الآن بات كل شيء متاحًا، فها هي وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" أكثر الأجهزة سرية في العالم، تظهر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعلنت عن نفسها صراحة الخميس.
 
يقول موقع فوكس نيوز الإخباري، إن الجهاز الأمريكي انضم رسميا إلى موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي، لكنها نشرت صورة مليئة بالرمزية، وكتب أدمن الصفحة: "أتجسس بعيني الصغيرة". ومن بين محتويات الصورة: "المعطف البيج الدال على شخصية الجاسوس، لكنه يحتوي على نسخة عن هوية مديرة جهاز الاستخبارات، جينا هاسبل".
 
واحتوت الصورة على باروكة شعر، وسماعات تدل على التنصت وخرائط ومغلف ونقود ورقية مختلفة المصدر، ومغلف بني آخر يحمل عبارة "سري للغاية"، ومجموعة كتب، من بينها كتاب عنوانه "جواسيس وحيل"، وملاحظة مكتوبة باللغة العربية، وأشياء أخرى.
 
يقول موقع فوكس نيوز، إن الاستخبارات الأميركية انضمت في العام 2014 إلى موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وكتبت في تغريدة تقول: "لا نستطيع أن نؤكد أو ننفي أن هذه أول تغريدة لنا". 
 
وقالت متحدثة باسم جهاز الاستخبارات الأمريكي إن أحد أسباب انضمام السي آي إيه إلى إنستجرام هو "استقطاب" موظفين جدد، مضيفة: "الانضمام إلى إنستجرام هو وسيلة أخرى للمشاركة بقصصنا واستقطاب أمريكيين موهوبين للعمل معنا".
 
وأكد موقع انستجرام، الاثنين الماضي، تعاونه مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، المعروفة اختصارا بـ "سي آي إيه"، لإنشاء حساب خاص بالوكالة، وفقا لموقع "ذا فيرج"، وذلك بعد تصريح مديرة الاستخبارات المركزية، جينا هاسبل، قبل أيام عن نية الوكالة إنشاء حساب خاص بها على انستجرام.
 
وتحظى وكالة الاستخبارات المركزية بوجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حسابين على فيسبوك (يتابعه أكثر من 800 ألف متابع) وآخر على تويتر (يتابعه أكثر من 2.5 مليون متابع).

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق