الحالة الصحية لعادل إمام.. ساعات من الجدل ومقربون يحسمون

الجمعة، 26 أبريل 2019 09:38 م
الحالة الصحية لعادل إمام.. ساعات من الجدل ومقربون يحسمون

حسم مقربون من الفنان عادل إمام، الجمعة، ما تم تداوله في الساعات الماضية على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بشأن تدهور حالته الصحته.
 
وقال شقيق الفنان والمنتج الفني، عصام إمام، إن الزعيم بخير وبصحة جيدة، وسخر في تصريح مما تردد عن تدهور حالته.
 
وقال الكاتب الصحفي محمود موسى عبر صفحته على فيس بوك إنه مساء أمس تشرف بزيارة عادل إمام، وكما كل اللقاءات يكون المكان محاط بالبهجة والرقي.
 
وأضاف "أقول لكل الاصدقاء والزملاء ان الزعيم يقرأ الصحف الورقية وتأتي له كل ليلة يتصفحها قبل ان ينام ويكمل قراءتها في الصباح كما هي عادته منذ سنوات، يارب دائما تحمل كلماتكم علي صفحاتكم وصحفكم ومواقعكم أخبار سارة مبهجة بعيدا عن الشائعات". 
 
في الوقت الذي قال فيه المصور اللبناني المقيم في القاهرة، سمير فقيه، عبر صفحته على "فيس بوك": يا جماعه الزعيم بخي البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفه التي تشبهه".
 
وتابع "الأستاذ و الفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الأطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله.أرجو أعتبار هذا البوست بمثابة أخبارا مني لجمهوره و محبيه".
 
وقبل يومين تحدثت تقارير على مواقع التواصل عن تدهور حالة عادل إمام ودخوله إلى المستشفى سرا، حيث بقي هناك فترة من الوقت قبل أن يغادره عائدا إلى بيته، وسارع الكثير من رواد مواقع التواصل إلى تداول الخبر.
 
وكما هي العادة، ومنذ سنوات تلاحق شائعات الوفاة وتدهور الصحة "الزعيم"، ويعتمد مروجوه على تقدم الزعيم في السن (79 عاما).
 
ومما قوى الشائعات أخيرا هو غياب عادل إمام عن مسلسلات رمضان هذا العام، بعد أن واظب على الظهور فيها خلال الأعوام السبع الماضية.
 
وفجأة توقف تصوير مسلسل إمام الجديد "فلانتينو"، الذي كان من المقرر أن يبث في رمضان
 
وقال مؤلف المسلسل، أيمن بهجت قمر في تصريحات بنهاية مارس الماضي "إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق