تسريبات إخوانية تكشف: أردوغان رأس حربة حملة «اطمن أنت مش لوحدك» المشبوهة

الأحد، 28 أبريل 2019 03:00 م
تسريبات إخوانية تكشف: أردوغان رأس حربة حملة «اطمن أنت مش لوحدك» المشبوهة
تسريب صوتي لجماعة الإخوان الإرهابية

شائعات وأكاذيب وإدعاءات الإخوان الإرهابية ضد الدولة مستمرة، منذ أن سقط الشعب المصري القناع عنهم في ثورة 30 يونيو، فخيانة الوطن لن تسقط عن قاموسهم، مرة بالتحريض على الدمار والتخريب وأخري بإطلاق حملات عبر منابرها الإعلامية في تركيا هدفها التشويه والتشكيك وإثارة الفوضى ليس إلا.

نشرنا مؤخرًا تسجيلات صوتية وفيدوهات تكشف كيف استخدمت الجماعة الإرهابية هذه الحملات كـ «اطمن انت مش لوحدك» و«ثورة الغلابة» و«اللهم ثورة» لحرق الوطن، ونستكمل في السطور التالية مفاجآت من العيار الثقيل تكشف كيف يحرك أعضاء الإخوان بعض صفحات السوشيال ميديا والكتائب الالكترونية من أجل تأليب الرأي العام ضد الدولة، حيث قال أحد أعضاء الجماعة في تسجيل مسرب له ويدعى أبو عمار:«إحنا شغالين على إننا نبنى كيان ثورى كبير جدا صفحته على الفيس تقدر بالمئات.. حاجات كثير جدا جدا تكون قوية وكبيرة.. وقالى هما اللى هيتولوا الموضوع ده سواء دعم وحتى المرتبات.. تخيل قالى حتى لو معاك 100 ألف واحد على الأرض مرتب شهري كل يوم هيدفعلوه».

أبو عمار وهو أحد عناصر الجماعات الإرهابية الهاربة بدولة ليبيا،  لم يختلف عن الأصوات الناشزة الأخرى كـ «ياسر العمدة» وهو مسئول باللجنة الإعلامية لتنظيم ما يعرف بطلائع حسم المسلح الإخواني الذي كان من بين المتحدثين عن خطة الجماعة لتنفيذ عمليات إرهابية عن طريق الحملات الإخوانية، أما هانى صبرى فهو أحد أعضاء الجماعات الإرهابية – هارب بقطر ومؤسس ما يسمى بـ«إذاعة هنا الثورة».

وتحت مسمى جديد يدعى الحركة الشعبية المصرية أصبحتا حركتا «اللهم ثورة وإذاعة هنا الثورة» تحت قيادة كل من أبو عمر المصري وهاني صبري، بتمويلات خارجية، وفى لقاء جمع محمد صلاح سعد، ضابط شرطة مفصول بسبب أفكاره المتطرفة - هرب إلى تركيا وانضم إلى الجماعة الإرهابية - وعلى أبو النجا - طيار مصري هرب إلى أمريكا وأحد المسئولين عن تمويل الجماعة الإرهابية - مع ياسر العمدة من اسطنبول، ضمن دعم الثلاثي لدعوة «اطمن أنت مش لوحدك»، قال على أبو النجا «إحنا في لقاء ثلاثي من اسطنبول علشان ندعم أنت مش لوحدك».

وقال محمد سعد: «أحنا طالعين ندعم حراك اطمن أنت مش لوحدك، مضيفًا: «حد هيجي يساعدنا من بره أهلا وسهلا»، وقاطعه أبو النجا قائلا: «كان عشمنا في الناس دي أنها تقف معانا من 2016 لما كنا بندعو لثورة الغلابة، وكان عشمنا جامد جدا فى محمد ناصر ومعتز مطر».

وقال ياسر العمدة: «النهاردة في حاجة بتحصل لم تتم قبل ذلك.. احنا تقريبا بدأنا نتوحد كل ما كان بيطلع في أي نشاط أو دعوة ثورية أو بث مباشر.. الكل بدأ يتواصل مع بعض.. احنا كلنا رجل واحد وماشيين فى الاتجاهات دى».

كما نافق، أبو النجا الرئيس التركى أردوغان والرئيس المعزول محمد مرسى، وقال نصا: «الرجل الشهم المخلص الخلوق واللى عنده دين وإحساس وأخلاق ومبدأ.. بيدافع عن أى مظلوم.. الزعيم والقائد الرجل اللى أشرف وأطهر إنسان شافته البشرية هو والدكتور محمد مرسى فى الوقت اللى إحنا فيه»، فيما استكمل ياسر عمدة: «اللي بيهاجم أردوغان هو بيهاجم أمة.. تركيا مختلفة تمامًا عن مصر.. وإحنا لسة موصلناش لواحد فى الألف من الحضارة اللى وصلت ليها تركيا فى الـ10 سنوات اللى فاتت».

وفي جملة تعبر عن مدى خيانة هؤلاء للوطن وعدم انتمائهما له، قال أحدهما «يعنى أنت لو بتلعب شطرنج.. فمصر تقدر تحسبها عسكرى أو بالكثير طابية.. إنما الملك هي تركيا.. واللى متمثلة فى شخص طيب أردوغان اللى ربنا يحيمه وهو سبب وجود ناس كثير فى أمان ووجود الأمة كلها»، مستكملًا محمد مرسى كان عنده إخلاص لكن ربنا لم يكتب له الحكمة»، وقاطعه على أبو النجا قائلاً: «وكان الشعب جاهل، والحاجة الوحيدة اللى بشهد ليها أنى طرت بمحمد مرسى 4 مرات وده أكبر وسام شرف ليا فى حياتى كلها».

ورغم كافة هذه التحركات والمخططات التي كانت تلخص حملة «اطمن أنت مش لوحدك»، لكنها لم تكن عاصية على الدولة المصرية حيث  تم كشفها وإحباطها، ومواجهة كل ما هو يهدف إلى نشر الفوضى وإثارة الشغب في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة