فان ديك مدافع ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي

الإثنين، 29 أبريل 2019 12:06 ص
فان ديك مدافع ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي
فان ديك مدافع ليفربول أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي

 
حافظ نادى ليفربول للعام الثانى على التوالى على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم التى تمنح من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بعدما فاز بها فيرجيل فان ديك مدافع الفريق، بعد منافسة قوية مع خمسة لاعبين وهم بيرناردو سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو وساديو مانى وإيدين هازارد نجم تشيلسى.
 
فان ديك مدافع ليفربول يحصد أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي
فان ديك مدافع ليفربول يحصد أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي
وسبق أن حصل اللاعب المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول على الجائزة العام الماضى، لكنه هذا العام خرج من المنافسة، رغم تصدره قائمة هدافى البريميرليج حتى الأن برصيد 21 هدفاً.
 
فان ديك وزوجته
فان ديك وزوجته
 وكان الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول توج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي، من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كما اختارته الجماهير ليكون أفضل لاعب في إنجلترا بعدما اكتسح استفتاء "بي بي سي" بنسبة وصلت لـ56% من إجمالي الأصوات.
 
وتفوق مدافع ليفربول على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الذي جاء وصيفا بنسبة 26%، وهيونج مين سون من توتنهام الذي جاء ثالثا بنسبة 6%.
 
يذكر أن مانشستر سيتي استحوذ على التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، حيث شهد التشكيل وجود الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من ليفربول.
 
وجاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: ايدرسون "مانشستر سيتي"، خط الدفاع: أندرو روبرتسون "ليفربول"- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- ايمريك لابورت "مانشستر سيتي"- ألكسندر أرنولد "ليفربول"، خط الوسط: بول بوجبا "مانشستر يونايتد"- فيرناندينيو "مانشستر سيتي"- بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتى"، خط الهجوم: رحيم سترلينج "مانشستر سيتي"- سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتى" - وساديو مانى "ليفربول".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق