جماهير ليفربول تسخر من اليوناتيد بسبب فان دايك.. من يضحك أخيرا؟

الإثنين، 29 أبريل 2019 03:00 م
جماهير ليفربول تسخر من اليوناتيد بسبب فان دايك.. من يضحك أخيرا؟
فان دايك

 
«من يضحك أخيرًا»..  مثل شعبي دارج يلخص واقع جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد المنافسين اللدودين في إنجلترا، بعدما توج فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب هولندا بجائزة لاعب الموسم المقدمة من البريميرليج.
 
ففي يناير من العام الماضي، وعلى خلفية تعاقد ليفربول مع فيرجل فان دايك مقابل 75 مليون جنية إسترليني، سخرت جماهير الغريم مانشستر يوناتيد من الصفقة مشككين في أحقيتها لهذه الأموال الضخمة.
 
واعتقدت جماهير مانشستر يونايتد في الشتاء قبل الماضي أن النادي المنافس أهدر ملايين الجنيهات الاسترالية على مدافع ربما يفشل مع ليفربول، حيث قدرت الصفقة بالأكبر لأي فريق في العالم في الخط الخلفي.
 
 
وأصبح بالفعل فان دايك أغلى مدافع بتاريخ كرة القدم، بعد انضمامه لليفربول في يناير 2018، لكن رغم ضخامة الصفقة أثبت لاحقا أنه يستحق هذا المبلغ، حيث فاز أمس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، خلال حفلها السنوي الأحد في لندن، لتعيد جماهير ليفربول نشر الأغنية الساخرة.
 
وكان مشجعوا مانشستر يونايتد أطلقوا أغنية ساخرة من صفقة انتقال فان دايك إلى ليفربول، قالوا فيها: «لديك فان دايك، لديك فان دايك. لا أظن أنك تفهم. 75 مليون إسترليني»، ولكن تعليقات جماهير ليفربول كانت أكثر سخرية وكلها حملت معنى «من الذي يضحك الآن.. من يضحك أخيرًا».
 
ومنذ وصوله قلعة الانفليد، ساهم فان دايك في بلوغ الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما حافظ على نظافة شباك فريقه 20 مرة هذا الموسم، ودخول مرماه 20 هدفا فقط في الدوري الممتاز، وبلوغه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا العام.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق