حبة فوق وحبة تحت.. تعادل بيراميدز يربك الدوري المصري

الأربعاء، 01 مايو 2019 03:00 م
حبة فوق وحبة تحت.. تعادل بيراميدز يربك الدوري المصري
مباراة الاهلى و الزمالك

بعد انتهاء مباريات الجولة الـ30 للدوري والتى شهدت العديد من المفاجأت منها تعادل بيراميدز و فوز حرس الحدود على الإسماعيلي ، لينقلب جدول الدورى وتضح الكثير من المعالم حول الفرق التي ستهبط للقسم الثانى و أيضا الفرق التى تنافس على لقب الدورى الممتاز.
 
1- بيراميدز يفقد نقطتين فى المنافسة على الدوري
 
فقد فريق بيراميدز نقطتين فى المنافسة على لقب الدوري بعد التعادل مع مصر المقاصة 1 / 1 ، ويقلل من فرصه فى تحقيق لقب الدوري فى ظل بقاء 3 مباريات مؤجلة للأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة ثم الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وفى حالة فوز الفريقين بالمباريات الثلاث المؤجلة سيزيد الفارق مع بيراميدز الذى وقتها سيحتل المركز الثالث.

2- الأهلي يفوز بالدوري فى حالة الفوز بجميع مبارياته
 
الأهلي أكثر الفرق حظوظا فى الفرق الثلاث التى تنافس على الدوري خاصة أنه فى حالة الفوز بالمباريات الـ7 المتبقية له سيفوز بلقب الدوري رسمياً دون الإنتظار لنتائج منافسيه الزمالك و بيراميدز على لقب الدوري.

3- الحرس يعزز من فرص بقائه بالفوز على الإسماعيلي
 
حقق فريق حرس الحدود فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد المكس بالإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ31 للدورى لينعش آماله فى البقاء بالدورى بعدما رفع رصيده إلى 32 متقدمًا للمركز الخامس عشر بشكل مؤقت ليهرب من المؤخرة ويحتاج للفوز فى مباراة أخري للبقاء بنسبة كبيرة  فى الدوري.

4-الجولة 31 تحدد الموقف النهائى للنجوم و الداخلية الأقرب للهبوط
 
نظرياً يعد فريقي النجوم و الداخلية الأقرب للهبوط لإحتلالهما المركز الـ18 و الـ17 برصيد 25 و 26 نقطة على الترتيب وفى حالة خسارة الجولة المقبلة سيتأكد هبوطهما للدوري فى ظل هروب الفرق الأخرى بالحصول على نقاط ، أما فى حالة فوز النجوم و تعادل الداخلية فسيبقي على أمالهما حتى الجولة 32.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق