حرب شوارع بين جماهير ليفربول وبرشلونة.. لقاء "كامب نو" بدأ مبكرا

الأربعاء، 01 مايو 2019 11:54 ص
حرب شوارع بين جماهير ليفربول وبرشلونة.. لقاء "كامب نو" بدأ مبكرا

يبدو أن معركة كامب نو بين ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصب نهائي دوري أبطال أوروبا قد بدأت باكرا، بعدما انتشر فيديو أعمال شغب لبعض مشجعي ليفربول الإنجليزي في مدينة برشلونة.
 
في واحدة من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم، يلتقي مساء اليوم الأربعاء، الفريق الكتالوني بضيفه ليفربول على أرضية ملعب "كامب نو"، في لقاء يتوقع أن يشد أنظار عدد كبير من جماهير المستديرة.
 
تظهر لقطات الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من مشجعي "الريدز" يرمون السكان المحليين للمدينة الإسبانية في نافورة تتواجد في وسط ميدان "بلاكا ريال" الشهير.
 
وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أنصار ليفربول أثاروا مشكلات عدة عقب وصولهم إلى برشلونة لمساندة فريقهم في مباراته المصيرية، مشيرة إلى أن السلطات الأمنية الإسبانية اعتقلت 6 من مشجعي فريق أبناء يورغن كلوب.
 
فيما تعرض 4 عمال في فندق "بلاكا ريال" لاعتداء على يد مشجعين قادمين من بريطانيا، حيث جرى نقلهما إلى احد مستشفيات المدينة لتلقي العلاجات الضرورية.
 
كما قامت العناصر الأمنية الإسبانية بمصادرة عدد من المشروبات الكحولية، التي كانت مع مشجعي ليفربول، ولجأ أنصار الريدز إلى المنصات الاجتماعية لاتهام الشرطة الإسبانية بـ"رد فعل مبالغ فيه جدا".
 
وقال أحدهم "رد فعل الشرطة كان مبالغا فيه وأجج غضب الجماهير.. كان الجميع يقضي وقتا جيدا في الساحة قبل تدخل الأمن".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة