«يابخت من وفق كراشين في الحلال».. فيس بوك يضيف ميزة «الخاطبة» للمستخدمين

الخميس، 02 مايو 2019 06:00 ص
«يابخت من وفق كراشين في الحلال».. فيس بوك يضيف ميزة «الخاطبة» للمستخدمين
كتب| أحمد قنديل

"كلًا منهما يراقب الأخر في صمت، فيطلعا على حياة بعضهما البعض وتفاصيل الأداء اليومي لكل منهما، دون أن يعرف أيًا فيهم عن مشاعر الأخر تجاهه أو نيته، فأضحيا عاشقان صامتان، يحفظان تفاصيل حياتهما، دون أن يعرفا أنهما يحملان ذات المشاعر تجاه بعضهما، فلم يملك أيًا منهما الجرأة يومًا على المبادرة بالإفصاح عن مشاعر الحب الذي يقتنوها تجاه بعضهما، ولم يعرف أي طرف ثالث بشأن الأمر لأيًا فيهم، ليحاول التوفيق بين العاشقان".. هكذا حال الكثير من الأشخاص أو ما يدعى بالكراش وفقًا لمفاهيم رواد منصات التواصل الاجتماعي.

facebook dating
facebook dating

 

كم من الرواد يحملون مشاعر إعجاب وحب تجاه آخرين، دون أن يفصحوا بما لديهم، تخوفًا لخسارة العلاقة نهائيًا، وفي كثير من الأحيان تصادف أن تكون المشاعر المتبادلة، لكن لا يعرف أيًا منهما بما يحمله الأخر، فيكتفي كل طرف بمراقبة الأخر ومتابعة منشوراته وتحركاته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن هذا الأمر، أصبح ملاحظ لدى الجميع، حتى إدارة منصة فيس بوك للتواصل الاجتماعي، لتقرر اتخاذ خطوة قد يعجب بها الرواد وتلقى ترحيبًا كبيرًا.

"الفيس بوك قرر أن يلعب دور الخاطبة ويوفق رأسين على الاستوري".. الوصف الأدق للميزة الجديدة التي أطلقتها منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك لتطبيق "علاقات فيس بوك"، والتي هدفها تعزيز العلاقة بين الأحباء المراقبين في صمت، حيث تسمح هذه الميزة لإمكانية المستخدم لإضافة من يعجب به إلى قائمة مميزة، وفي حال قيام الطرف الأخر باتخاذ نفس الخطوة في وقت ما، سيتم إبلاغ الطرفين.

وتسمح الميزة الجديدة المسماه بقائمة الكراش السري، بإمكانية المستخدم إضافة حتى 9 أشخاص للقائمة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق