قبل معركة الكامب نو.. محمد صلاح يتحدث عن ميسي وفرص ليفربول

الأربعاء، 01 مايو 2019 05:00 م
قبل معركة الكامب نو.. محمد صلاح يتحدث عن ميسي وفرص ليفربول
ميسى ومحمد صلاح

تحدث المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن مواجهة برشلونة وميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل ساعات عن المواجهة المرتقبة التى تجمعهما الليلة على ملعب كامب نو في مباراة الذهاب.
 
وأجرى موقع "بليتشير ريبورت" الإنجليزي حوارا سريعًا مع الفرعون عير خلاله نجم ليفربول عن سعادته بمواجهة برشلونة وميسي في نصف النهائي، مشيرًا إلى أن تلك المواجهة القوية ستكون هامة للكشف عن مدى تطور ليفربول الذى ينافس حاليا على لقبى الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.
 
وقال صلاح في بداية حواره "لا أرغب في تغيير تسريحة شعري، أعتقد أنها جذابة، وأحب كرة السلة وأعرف العديد من اللاعبين مثل ليبرون جيمس وأحبه كثيرًا، وسابقا كنت من متابعي مايكل جوردان".
 
وأضاف صلاح "توقعات الجماهير دائمًا ما تكون كبيرة، في الموسم الماضي سجلت أكثر من 40 هدف والآن يطالبوني بتسجيل 60 ثم 90، أعتقد أن الأمور لا تسير هكذا، بالنسبة لي إذا سجلت الموسم الحالي 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي ولم يتوج ليفربول باللقب لن أكون سعيدًا".
 
وعن اتهامه بالتمثيل للحصول على ركلات جزاء، قال إن هذا الأمر خاطئ، وسيكون هناك حكم الفيديو المساعد في الموسم الجديد وسيحكم بكل شيء".
 
وتابع "الدوري الإنجليزي أهم لجماهير ليفربول والنادي، وبالنسبة لي أنا أفضل الجمع بين الدوري ودوري الأبطال، لكن إذا كنت سأختار فسيكون البريميرليج من أجل الجماهير والنادي".
 
وأكمل حديثه عن أزمة راموس بأن "الإصابة التي تعرضت لها في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي كانت سيئة للغاية لأنها أنهت حلم كبير، بكيت في غرفة الملابس بعدما شعرت بنهاية الموسم وفرصتي في المشاركة بكأس العالم، وحتى الآن لازلت اتألم لأننا كنت قريب من اللقب وخسرنا النهائي".
 
وأوضح عن كواليس الإصابة "كنت أبكي كل يوم بعد تعرضي للإصابة، حتى عندما ذهبنا إلى روسيا كنت استمر في البكاء لأني لم ألحق بأول مباراة في كأس العالم لعدم الجاهزية، لم أتحدث مع راموس منذ النهائي والإصابة التي تعرضت لها، والموضوع انتهى".
 
وأنهى حواره بالحديث عن مباراة الكامب نو قائلا "أمر عظيم أن نواجه برشلونة في نصف النهائي بالنسبة لي والفريق لإظهار تطورنا، ومواجهة ميسي أيضًا ستكون رائعة، لأنه من وجه نظر الكثيرين أفضل لاعب في العالم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق