لقب أسرع هداف في تاريخ الدوري المصري يشعل صراعا بين نجوم الكرة

السبت، 04 مايو 2019 10:00 ص
لقب أسرع هداف في تاريخ الدوري المصري يشعل صراعا بين نجوم الكرة
أحمد علي- مهاجم المقاولون العرب

فتح هدف مهاجم المقاولون العرب أحمد علي، الذي سجله في مرمى الداخلية يوم الجمعة، ملف أسرع هدف في تاريخ الدورى المصري، إذ أن هناك صراع  دائم بين اكثر من نجم بالدوري، على صاحب الهدف الأسرع في المسابقة المحلية، وينسب كل منهم اللقب لنفسه، وإن كانت هناك عدة ثوانى فارقة بين كل هدف وأخر.

وقد ظهر في الصورة عدد من اللاعبين الأفارقة من أصحاب الأهداف الأسرع ولكن قد تخطت العشرون ثانية مثل، بيتر أودرو لاعب بتروجت وستانلي لاعب دجلة السابق، حيث سجل الأول هدفا في مرماه بالخطأ فى الثانية 39، بينما يسجل الثاني هدفا في الثانية 43 بمرمى المصري.

 
 
من بين النجوم أبطال الصراع على لقب أسرع هدف كل من أيمن يونس، حسام باولو، سامح العيدروس وعبد الحميد حسن وغيرهم.. ويرصد التقرير التالي 5 لاعبين في قائمة اللاعبين أصحاب أسرع هدف في الدوري.
 
- عبد الحميد حسن
 
«أنا صاحب أسرع هدف في الدورى وليس باولو». هكذا قال عبد الحميد حسن ميدو لاعب الأهلى وإنبي السابق، الذي أكد أنه أحرز هدف في مباراة إنبي والمحلة موسم 2005/2006، في الثانية 11، متابعا: «أنا الأسرع في أهداف الدوري». 
 
- سامح العيدروسي
 
بالانتقال إلى سامح العيدروس لاعب الإنتاج الحربى، المقاصة والجيش السابق، فكشف أنه صاحب أسرع هدف، إذ سجل في مرمى أسمنت السويس بعد مرور 10 ثواني فقط، موسم 2004 وقت كان لاعبا في المنصورة.
 
 
- حسام باولو
 
وقد سبق وسجل حسام باولو مهاجم الداخلية الحالي، هدفا لفريقه السابق سموحة في مرمى المصري البورسعيدي، في موسم 2015/2016، بعد مرور 12 ثانية من المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر المسابقة.
 
 
- أيمن يونس
 
يٌعد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، صاحب أسرع هدف، إذ أكد في أكثر من مناسبة، أنه سجل أسرع هدف في الدورى الممتاز بتسجيله هدف في الثانية 11 بمرمى السويس عام 1991، مشدداً أنه لايوجد لاعب حتى الآن كسر رقمه.
 

- أحمد على
 
انضم أحمد على لقائمة اللاعبين أصحاب أسرع هدف في مسابقة الدوري، بعد الهدف الذي سجله في مرمى الداخلية في الثانية الـ 12 من زمن المباراة، ليعود الصراع هذه المرة بعد انضمام وجه جديد إلى القائمة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق