الأهلي ينفرد بصدارة الدورى بعد فوزه على النجوم وتعادل بيراميدز والمصرى

الأحد، 05 مايو 2019 09:00 م
الأهلي ينفرد بصدارة الدورى بعد فوزه على النجوم وتعادل بيراميدز والمصرى
الأهلى يتصدر الدورى بالفوز على النجوم

 
أنفرد النادى الأهلي بصدارة الدورى الممتاز بعد فوزه على النجوم بهدفين أحرزهما وليد أزارو ورمضان صبحى، فى المباراة التى أقيمت باستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.
 
وأحرز المغربى وليد أزارو هدف التقدم للمارد الأحمر فى الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من صالح جمعة، وبعد غياب طويل عن التهديف سجل رمضان صبحى هدف الأهلى الثانى أمام فريق النجوم فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.
 
وبذلك أرتفع رصيد الأهلي من النقاط إلى 67 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثانى، فيما بقى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة. 
 
وكان بيراميدز قد فقد نقطتين جديدتين فى سباق المنافسة على المراكز الأولى بالدورى المصرى، بعدما تعادل مع المصرى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين بالدورى الممتاز.
 
ويعد هذا التعادل الثانى على التوالى لبيراميدز بعدما تعادل فى المباراة السابقة مع المقاصة بنفس النتيجة، وبهذا التعادل وصل رصيد بيراميدز إلى 65 نقطة.
 
وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، فى حراسة المرمى، وأحمد فتحي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، فى خط الدفاع، و عمرو السولية، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، فى خط الوسط، ووليد أزارو فى خط الهجوم، فيما خاص النجوم المباراة بتشكيل مكون من أحمد ربيع، ومحمود فتح الله، وخالد عبد الرازق، وإسلام الفار، ومحمد الشحات، ومحمود حليمو، وأحمد أيمن، وأيمن الغباشي، وإسلام حازم، وكريم فؤاد، وصلاح أمين.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة