فضحية «قناة الشرق».. سرقة محتوى «كفر دلهاب» يفضح غباء قيادات الإرهابية

الثلاثاء، 07 مايو 2019 05:38 م
فضحية «قناة الشرق».. سرقة محتوى «كفر دلهاب» يفضح غباء قيادات الإرهابية

 
تماشيا مع تاريخها القائم على السطو والعنف، والاستيلاء على ممتلكات الغير، معتمدة على غباء أتباعها التي تتعامل معهم بثقافة «القطيع» القابل بكل ماتقدمه لهم الجماعة الإرهابية بأنه مقدس وغير قابل للتفكير والتدبر، عمدت قناة الشرق الإخوانية، أحد أبواق إعلام الإرهابية إلى سرقة مسلسل «كفر دلهاب» من إنتاج مجموعة إعلام المصريين، وعرضه على شاشتها بـ «لوجو» قناة ON E.
 
سرقة واضحة ومفضوحة للقناة التي طالما حاولت الانتقاص من مجموعة إعلام المصريين، كشفت عن غباء قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، حيث أنها نقلت محتوى درامي يفضح في الأساس جرائم وممارسات الإخوان ومحاولاتهم المستمرة لتدمير الأوضان، وزعزعة استقراراها، فعميت أبصار القائمين على جريمة السرقة، وعرضوا المسلسل بلوجو قناة ON E ،لكن تداركت القناة الإخوانية الموقف وحذفت اللوجو بعد ذلك. 
 
وتؤكد تلك الواقعة ادعاءات التدين لدى قيادات الإرهابية لاسيما أن عرض المسلسل يعد سطوا على حقوق الملكية للمؤسسة المنتجة، ويشير إلى كذب تصرفتهم التي يحاولون من خلالها السيطرة على العقول بادعاءات احتكار الدين، فها هى قناتهم تسرق محتوى مملوكا للغير جهارا نهارا دون خجل، لاسيما وأن قناة الشرق الإخوانية اعتادت تزييف الحقائق وسرقة ماليس لها.
 
المثير للسخرية أن مسلسل «كفر دلهاب» يحمل إسقاطات على جماعة الإخوان الإرهابية ومحاولاتها للسيطرة على العقول واختطاف مصر باستخدام الدجل والخرافات، حيث تدور أحداث المسلسل في كفر دلهاب المسحور الذى سيطرت عليه روح شريرة تحاول الانتقام من أهل القرية، وتتم الاستعانة بالطبيب سعد "يوسف الشريف" لتخليص القرية من هذه الروح ، وفى نهاية الأحداث يتبين أن كل الجرائم التى تمت كانت بتدبير من هذا الطبيب.
 
فهل شعرت القناة الإخوانية بالحب تجاه الروح الشريرة التى سيطرت على كفر دلهاب ، فأراد أنصار الجماعة الإرهابية أن يستمتعوا بمشاهدة أفعال هذه الروح وجرائمها فى المسلسل حتى يتعلموا مزيدا من ألاعيب الدجل ، أم أرادوا الاستمتاع بفكرة السيطرة على القرية والتحكم فى أهلها عن طريق الخرافات ، وهل ستكمل القناة عرض المسلسل كاملا حتى ترى نهاية الظلم فى القرية وسقوط الأقنعة واكتشاف أكذوبة الروح الشريرة ، وكذب كل الخرافات ،  وسقوط الفاسدين الذين حكموا الكفر بالجريمة والكذب والتزييف؟ أم أنهم لن يستطيعوا مشاهدة نهاية الأحداث ونهاية الظلم والخرافة؟
 
وكان مسلسل "كفر دلهاب" حقق نجاحًا كبيرًا ، وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وكانت أحداث المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعى، لما فيها من عناصر تشويق ومتعة، وكذلك غموض فى النهاية، حيث لم يكن يتوقع أحد نهاية المسلسل، أو كيف تكون الأحداث اللاحقة، وهو ما تسبب فى سيطرة المسلسل على المسلسلات المنافسه له فى الموسم الرمضانى 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق