الجيزة تنتفض لمواجهة التلاعب بالدعم في الأسواق والمخابز خلال شهر رمضان

الأربعاء، 08 مايو 2019 05:00 ص
الجيزة تنتفض لمواجهة التلاعب بالدعم في الأسواق والمخابز خلال شهر رمضان
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

 
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة عن الغاء الاجازات لمفتشى التموين طوال شهر رمضان .
 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان القرار جاء لتشديد الرقابة على المخابز طوال الشهر منعاً للتلاعب بدعم المواطنين والتاكد من انتاج رغيف خبز مطابقاً للمواصفات من حيث الوزن والحجم خاصه مع الاقبال المتزايد من قبل المواطنين على الخبز .
 
واعلن المحافظ ان هناك متابعة مشددة على مدار اليوم لعمل المخابز والتأكد من التزامها بالمواعيد التى اقرتها وزارة التموبن والتجارة الداخلية والخاصه بتعديل مواعيد فتح المخابز خلال شهر رمضان لتعمل على فترتين الاولى من 8 صباحاً وحتى ال 4 عصراً والثانية من 8 مساء حتى 11 مساء .
 
حيث كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمواجهه حازمة لاى مخالفة من قبل المخابز بالتنسيق مع الادارات التموينية التابعة لهم والتأكد من التزامهم بالمواعيد المحددة للعمل دون اخلال بها .
 
كما كلف المحافظ مديريتى التموين والطب البيطرى بالتنسيق مع مباحث التموين وادارة التفتيش على اللحوم فى المرور على منافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة وصلاحيتها للاستهلاك الأدمى اضافه الى تكثيف الحملات على المصانع والمنشأت الغير مرخصة والتى تعمل فى مجال الاغذية.
 
واكد هشام كامل مدير مديرية التموين انه تم انشاء غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وفرعية بالادارات التموينية تعمل من 9 صباحاً حتى 5 مساءاً لمتابعة حسن سير العمل التمويني والمخابز والأسواق وتلقي شكاوى المواطنين.
 
ومن جانب أخر قامت مديرية الطب البيطرى بالجيزة برفع درجة الاستعداد القصوى والغاء الراحات والإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات خلال شهر رمضان المبارك .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق