شريف مدكور يتحدى السرطان.. قائمة فنانين ومشاهير تدعمه على السوشيال

الأربعاء، 08 مايو 2019 10:00 ص
شريف مدكور يتحدى السرطان.. قائمة فنانين ومشاهير تدعمه على السوشيال
إيمان حكيم

 في أول ظهور للإعلامي شريف مدكور بعد  اجراء جراحة إزالة ورم خبيث فى القولون، كان قد أعلن عن إصابته به قبل أسابيع رسالة إلى جمهوره.ظهر شريف مدكور فى "لايف" على إنستجرام، وهو بالمستشفى التى أجرى بها الجراحة، حيث قال "كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم عليكوا .. الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله ابقى كويس .. عايز أشكر الناس اللى دعولى .. ربنا يخليكوا ليا.. إن شاء الله ابقى كويس .. كل سنة وانتوا طيبين .. ورمضان كريم."

وتلقى شريف مدكور آلاف الدعوات من الجمهور بالشفاء العاجل، معربين عن سعادتهم بتخطيه مرحلة الجراحة بنجاح.

كما شهدت "السوشيال ميديا" على مدى الأيام القليلة الماضية، مظاهر حب، ودعاء للإعلامى شريف مدكور بعدما أعلن عن إصابته بالسرطان، حيث سانده ودعمه نجوم السوشيال ميديا، سواء الفنانين أو المطربين، من بينهم تامر حسنى وأحمد حلمى وحنان ترك وصلاح عبد الله وريهام سعيد وشيريهان، وعلاء الشربينى ومحمود البزاوى، وأمير كرارة وأحمد فلوكس ونشوى مصطفى.

 جدير بالذكر خلال الأيام الماضية ظهر قبل أيام قليلة من إجراءه الجراحة، وكتب عبر حسابه "أنا مقاتل سرطان"، بخلاف ظهوره بـ "نيولوك"  مع أصدقاءه، حيث نشرت الإعلامية مريم أمين، صورة من احتفالاتها بأعياد شم النسيم، وظهر بجوارها الإعلامى شريف مدكور فى النيولوك الذى قام به  بعدما خفف شعره وقص لحيته بالكامل، كما نشر مدكور مقطع فيديو داخل كوافير رجالى، مع أحد مصففى الشعر، أثناء إجراءه للنيولوك، قائلاً: "فكرت بما أننى هعمل عملية الأسبوع اللى جاى.. ولقيت شكلى مش عاجبنى.. فجيت عند محمد ورامى وقولت هعمل نيولوك العملية.. عاوز أخش المستشفى أبقى مز..هوريكو فيديو لما نخلص.

وكان مصدر بالمستشفى الذى يعالج به الإعلامي شريف مدكور قد قال إن مستقرة حاليا، بعد إجرائه العملية الجراحية مساء الاثنين، لاستئصال ورم في القولون.

وأضاف فى تصريحات له، أن شريف تم حجزه بغرفته داخل المستشفى بعد خروجه من غرفة العمليات، ويخضع لاستكمال برنامجه العلاجي تحت إشراف الفريق الطبي المعالج.

وكانت وزيرة الصحة زارت شريف مدكور السبت الماضي؛ للاطمئنان على حالته الصحية، ووجهت بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للإعلامي شريف مدكور.

ولقى الإعلامي شريف مدكور تضامنًا واسعًا، كما تلقى الكثير من رسائل الدعم من قبل الإعلاميين والفنانين، بعد إعلان إصابته بالمرض.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة