تنفيذ حكم بالحبس سنة على أحمد السبكي في تهمة شيك دون رصيد

الأربعاء، 08 مايو 2019 04:20 م
تنفيذ حكم بالحبس سنة على أحمد السبكي في تهمة شيك دون رصيد

نفذت نيابة العجوزة حكماً بالحبس لمدة سنة على المنتج السينمائي أحمد السبكي في قضية «شيك بدون رصيد» برقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000.
 
كانت مصادر أمنية قالت إن المنتج أحمد السبكي، لم يُخلَ سبيله من ديوان قسم شرطة الدقي، رغم صدور قرار من النيابة العامة، بإخلاء سبيله بكفالة مالية 1000 جنيه، على خلفية التحقيق معه في اقتحام موقع صدى البلد الإخباري بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بالدقي، الاثنين الماضي.
 
وأضافت المصادر أنه من خلال الفحص تبين أن السبكي صادر ضده حكمين غيابي الأول صادر من جنح العجوزة بالحبس لمدة سنة في قضة «شيك دون رصيد»، والثاني من جنح المعادي قضية «شيك دون رصيد»، وصادر ضده حكم بالحبس لمدة 3 أشهر.
 
وتابعت المصادر بأنه جرى ترحيله لقسم شرطة العجوزة، ومن المقرر عرضه على النيابة للمعارضة ثم ترحيله لقسم شرطة المعادي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده في القضية الثانية.
 
كان صحفيو موقع «صدى البلد» اتهموا المنتج أحمد السبكي، بالوقوف وراء الحادث، بسبب خلافات بينه وبين قناة «صدى البلد» بعد عرضها مسلسل «سوبر ميرو»، على حد قولهم.
 
وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الدقي، إلى مقر «صدى البلد»، وأجرى معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وأثبتت القوات أن هناك تحطيما في عدد من مكاتب وأجهزة الموقع وإصابات بين الصحفيين والعاملين بالموقع.
 
واتهم الصحفيون والعاملون المصابون المنتج أحمد السبكي بتنفيذ الواقعة، وأنَّه استعان بـ11 بودي جارد وحطموا المقر واعتدوا على العاملين بالضرب، وأنه هاجم المقر اعتقادا منه أن مقر الموقع الإخباري هو مقر قناة «صدى البلد»، فقرر الانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل «سوبر ميرو».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق