يا بلطجية دي مصر

الخميس، 09 مايو 2019 02:00 م
يا بلطجية دي مصر
آمال فكار

يا حبيبتي يا مصر ماذا حدث لبعض أبنائك؟.. لماذا هذا الترويع؟.. حدث قبل أيام قليلة واقعة أغضبتني كثيرًا، اقتحم فيها المنتج أحمد السبكي بقوة السلاح موقع صدي البلد أثناء تأدية 60 صحفي عمله الإعلامي.
 
استخدام الأسلحة البيضاء ليس عيبًا إذ كان في ذبح العجول وبيعها، لكن كل العيب أن يكون استخدامها في ترويع الآمنين واقتحام المواقع كما حدث في واقعة اقتحام صدي البلد في منطقة المهندسين، والتي اصطحب فيها السيكي بودي جاردات مستعرضًا القوة وكأننا أمام مشاجرة شوارع، اطلقوا خلالها ألفاظ وقحة يعاقب عليها القانون، كما قاموا بتحطيم أجهزة الصحفيين والعاملين بالمبنى.
 
من الطبيعى أن لأي شخص حق في استخدام القانون في حالة وجود خلاف ما فنحن في دولة، وهناك جهات تحقيقا دورها المنوط به هو التحقيق وإبراز العدالة، ولكن ما حدث عكس ذلك، استخدام للقوة واستهتار بقانون الدولة وكأننا في غابة.
 
وقد عرض الصحفي أحمد موسي في برنامجة على مسؤليتي الواقعة بالصوت والصورة، حيث ظهر اقتحام مجموعة من البودي جارد موقع صدى البلد، عابثين بكل ما يروه أمامهم.
 
كما استضاف في برنامجه رئيس تحرير الموقع الالكتروني الاستاذ أحمد صبري وزملائه، الذين كانت تعبيرات وجوههم تحمل مشاعر الحزن والغضب جراء هذا الفعل الغريب، لكن العدالة لم تكن ببعيد فالقضية برمتها أمام جهات التحقيق وستفصل فيها في القريب العاجل.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق