مسلسل «عوالم خفية» للزعيم يفضح كذب إعلام الإخوان: «يا راجل يا مطر»

الجمعة، 10 مايو 2019 05:10 م
مسلسل «عوالم خفية» للزعيم يفضح كذب إعلام الإخوان: «يا راجل يا مطر»
الزعيم عادل إمام

 
بدأت مليشيات الإخوان الإعلامية، في شن حربا جديدة ضد الدراما المصرية في رمضان، عبر توظيف التصريحات القديمة غير الدقيقة والمفبركة، كان آخرها استغلال فيديو قديم يعود لعام 2018، للنجم عادل إمام، خلال مداخلة هاتفية للفنان في أحد البرامج التلفزيونية، وهو يتحدث فيها عن الدراما في رمضان، ويوجه أيضا بعض الانتقادات لصناعة الدراما.
 
واختار الإخواني معتز مطر، المذيع في قناة الشرق الإخوانية، أن يكذب كالمعتاد على متابعيه، مقررا أن يبث الفيديو القديم للزعيم، على أنها فيديو حديث يخص دراما رمضان 2019، بل قام بتأويل تصريحات النجم الكبير، وتحريف حديثه، ليظهر وكأنه يهاجم الدولة المصرية وصناع الدراما. 
 
المداخلة الهاتفية للنجم عادل إمام، كانت تدور حول ضرورة عدم الوصاية أو تشكيل رقابة أو لجان على الفن، وهو ما اعتبره مذيع الإخوان السبب في عدم ظهور عادل إمام في سباق دراما رمضان هذا العام، رغم أن التصريحات كانت قبل موسمين، أي أنها الزعيم شارك في سباق رمضان 2018 بمسلسل «عوالم خفية» عقب هذه التصريحات، ما يؤكد ليس فقط كذب مذيع الإخوان، ولكن خبث النوايا وتعمده تزييف الحقائق.
 
والحقيقة، أن هذا الكذب والتدليس ليس بغريب على قناة تكذب على الجميع وتزعم  أنها قناة مصرية تبث من داخل الأراضي المصرية، بهدف إقناع الشخصيات العامة بالدخول في مداخلات هاتفية، ثم تنكشف خديعتهم بعد ذلك.
 
الإعلام الإخواني، لن يتوقف عن  ترديد الأكاذيب وتزييف الحقائق ونشر الشاتئعات، إذ يهدف من وراء كل ذلك إلى تشويه الدولة المصرية، والتحريض ضدها، بغية إثارة الفوضى والعنف في البلاد، بعد أن خسر كل أسلحته القديمة في معركته ضد المصريين في 30 يونيو وما بعدها.
 
إلى هذا، خرج الزعيم عادل إمام، هو الآخر،  لينفي مزاعم الإخوان، وليؤكد على أن تأجيل تصوير مسلسله «فالانتينو» جاء بطلب منه شخصيا حتى يخرج بالشكل المناسب، كاشفا أن مسلسله لم يواجه أي أزمة مالية أو تسويقية بينما كان ضيق الوقت هو السبب الرئيسس فى عدم التحاقه بالموسم الرمضاني. وهكذا، تلقى المذيع الإخواني ومنابر التنظيم الإرهابي، ضربة جديدة، تضاف إلى سلسلة هزائمهم في الوطن العربي وليس في مصر فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة